أول تعليق من مدرب السودان بعد التعادل مع توغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 14:34
من مواجهة السودان وتوغو في تصفيات أفريقيا لمونديال 2026 (Facebook/SFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الغاني، كواسي أبياه، أن منتخب السودان لكرة القدم كان بإمكانه الفوز على توغو -المباراة انتهت بالتعادل (1-1)-، معربًا عن سعادته بالأداء الذي أظهره "صقور الجديان" في هذا اللقاء الذي أقيم، الخميس، على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في أميركا وكندا والمكسيك. 

وقال الغاني كواسي في تصريح لموقع "winwin": "كنا نرغب في تحقيق الفوز، وسعينا إلى ذلك، ولم نكن نفكر في التعادل. لدينا جيل قوي من اللاعبين، والمطلوب أن يثق الجميع في قدراتنا".

وشهدت المباراة مشاركة أربعة لاعبين محترفين في صفوف منتخب السودان، وهم سيف تيري، لاعب نادي فاركو المصري، ومحمد عيسى المحترف في صفوف ميلتون كينز الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، وهو من سجل الهدف الوحيد لمنتخب السودان من ركلة جزاء، كما شهدت المباراة مشاركة شقيقه أبو بكر عيسى لاعب غريمسبي تاون الإنجليزي، وياسين حامد لاعب نادي غيور تورنا أوزتالي المجري.

ويخوض المنتخب السوداني، الأحد المقبل، ثاني مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال، وستكون أمام الكونغو الديمقراطية، وستقام أيضًا على ملعب شهداء بنينا.

ويتواجد المنتخب السوداني بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026 في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات السنغال، وموريتانيا، جنوب السودان، وتوغو.

شارك: