"ألتراس" سان جيرمان يقاطعون النادي بسبب الخلافات مع الإدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 23:21
جانب من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن مشجعو "ألتراس" باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، وقف جميع أنشطتهم، سواء في المباريات المحلية أو الخارجية، بسبب الخلافات مع الإدارة القطرية للنادي، التي يطالبونها بالتخلي عن شراء ملعب فرنسا، من بين أمور أخرى.

ويعتبر الألتراس أنهم لم يتم احترامهم في الاجتماع الذي عقدوه مع الإدارة يوم الثلاثاء؛ حيث لم يحصلوا على إجابات واضحة على مطالبهم.

وحذروا في بيان من أنه "لا ينبغي التهاون مع الوضع، الذي نعتبره خطيراً من جوانب عدة، ولن نتنازل عن حرياتنا"، مشيرين إلى عدم رضاهم عن غياب الرئيس ناصر الخليفي عن الاجتماع، ويرون في ذلك نقصاً في الاحترام لهم.

وأكدوا أن بسبب هذا الوضع، لن يحضر "الألتراس"، أيًا من مباريات الفريق سواء في ملعب حديقة الأمراء أو خارجه، سواء للفريق الأول للرجال أو النساء أو لكرة اليد.

ويمكن بذلك لباريس سان جيرمان، الذي لا يزال لديه مباراتان في ملعبه ومباراتان في الخارج هذا الموسم، الاحتفال بلقبه الحادي عشر في الدوري الفرنسي بدون جمهوره الأكثر صخباً في مدرجاته.

على الرغم من عدم تحديد الخلافات مع الإدارة في بيانهم، فقد ظهرت في الأسابيع الأخيرة اختلافات حول سياسة إعادة بيع التذاكر أو إمكانية شراء النادي لملعب فرنسا، مما سيعني الابتعاد عن الملعب التاريخي حديقة الأمراء.

ولا يتسامح النادي أيضًا مع الانتقادات من جانب المشجعين، وفي نهاية الأسبوع الماضي، ألغى 150 تذكرة مخصصة لمباراة تروا ردًا على مظاهرة أمام منزل لاعب الفريق، البرازيلي نيمار.

شارك: