أفشة يقطع وعدًا لجماهير الأهلي قبل كأس العالم للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 12:03
محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري (Facebook/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الدولي المصري، محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، وعدًا لجماهير المارد الأحمر، مؤكدًا أنّه بجانب لاعبي الفريق، سيحاولون الفوز بلقب كأس العالم للأندية الذي تحلم به جماهير النادي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة تواليًا، في البطولة المزمع انطلاقها، اليوم الثلاثاء، في المملكة العربية السعودية، وسوف يلتقي بطل أفريقيا مع الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وقال أفشة في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، خلال وجوده على متن الطائرة المُتجهة إلى جدة: "النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم، وحقق عديد البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي إنجاز كبير بكل تأكيد".

ما تاريخ مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية؟

وتابع: "لقد سبق وتحصلنا على المركز الثالث، ونسعى لتحقيق إنجاز جديد خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية‎"، قبل أنّ يؤكد: "جماهير النادي الأهلي تطمح بكل تأكيد للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن كلاعبين لدينا مسؤولية كبيرة، ‏وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم الجماهير واللاعبين والفوز باللقب‎".

وأردف صاحب الـ27 عامًا: "لدينا ذكريات رائعة في بطولة كأس العالم للأندية، كنا نستمتع بمشاهدة البطولة عندما شارك فيها الأهلي باليابان، ‏وكانت تنطلق المباريات في السادسة صباحًا، ولذلك فإن المشاركة في البطولة حافز ودافع كبير للاعبين، وسنسعى لتقديم أفضل ‏مستوى".

وأكمل : "في البطولة السابقة وصلنا إلى نصف النهائي، وواجهنا ناديًا كبيرًا بحجم ريال مدريد، وبالتأكيد تسجيل الأهداف في البطولة ‏يكتب في تاريخ أي لاعب‎".

واستكمل: "جمهور الأهلي معتاد على مساندتنا في أي مكان، ودعم الفريق بصفة مستمرة، وبصفة شخصية أحب دائمًا أن تمتلئ ‏المدرجات بجماهيرنا، والأهلي من أكبر الأندية، ويخوض منافسات كبيرة على مستوى العالم حاليًّا‎".

وعن إهدار المارد الأحمر لعديد الفرص في المباريات الماضية، ختم أفشة تصريحاته بالقول: "حالة القلق لدى البعض طبيعية، خلال المباريات الماضية كنا نصل إلى المرمى كثيرًا، وأهدرنا عدة فرص للتهديف، ولم ‏نكن موفقين في بعض اللقاءات، وهذه طبيعة كرة القدم، ولكن دائمًا علينا الاجتهاد والتركيز في التدريبات، وهذه التفاصيل هي ‏عوامل النجاح، لأننا نريد إسعاد جماهير الأهلي‎".

مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية

مشاركات الأهليالمركز
2005المركز السادس
2006المركز الثالث
2008المركز السادس
2012المركز الرابع
2013المركز السادس
2020المركز الثالث
2021المركز الثالث
2022المركز الرابع
2023-
شارك: