أغويرو يستعد لخوض أولى مبارياته مع برشلونة

2021-10-17 15:09
سيرخيو أغويرو يوجد في قائمة برشلونة لأول مرة منذ وصوله إلى الكامب نو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حضر اسم اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لأول مرة، في قائمة فريق برشلونة الإسباني للمشاركة في مواجهة فالنسيا اليوم الأحد 17 تشرين الأول / أكتوبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وحصل اللاعب أغويرو على الإذن الطبي لخوض مباراة اليوم، إثر تعافيه من إصابة في ربلة الساق اليمنى والتي عانى منها مؤخرًا، وكانت سببًا رئيسيًا في تأخير ظهوره مع النادي الكتالوني الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويغيب عن قائمة الفريق للإصابة، المدافع رونالد أراوخو الذي عاد مصابا من مشاركته مع منتخب أوروغواي، والمهاجمان عثمان ديمبيلي ومارتين برايثوايت. ويتخوف مدرب الفريق رونالد كومان من خسارة الأسماء السابقة في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقررة في 24 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.


وتضم قائمة مباراة اليوم، 23 لاعبا هم تير شتيغن ونيتو وإينياكي بينيا وديست وبيكيه وسرجيو بوسكيتس وريكي بويغ وممفيس وأنسو فاتي وديمير واغويرو وكوتينيو ولونغليه ولوك دي يونغ وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وفرينكي دي يونغ ومينغيزا وأومتيتي وإريك غارثيا ونيكو غونزاليس وغابي وبالدي.

قائمة فريق برشلونة لمواجهة فالنسيا

ويحتل برشلونة المركز التاسع على لائحة الترتيب العام لفرق دوري الليغا برصيد 12 نقطة، ويسعى للحصول على النقاط الثلاث كاملة من لقاء الليلة، بهدف الزحف إلى المواقع الأمامية التي تحظى قمتها بصدارة ريال سوسييداد برصيد 20 نقطة ومن خلفه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد برصيد 17 نقطة.

شارك: