كومان: رئيس برشلونة يدعمني.. وهذا موقف أغويرو وديمبيلي!

2021-10-16 15:34
الهولندي رونالد كومان متفائل بمستقبل برشلونة خلال الفترة المقبلة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب برشلونة، رونالد كومان، أن علاقته جيدة للغاية مع رئيس النادي خوان لابورتا، موضحًا موقف الثنائي عثمان ديمبيلي وسيرخيو أغويرو من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

تصريحات المدرب الهولندي رونالد كومان جاءت عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وفالنسيا غدًا الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

وقال مدرب برشلونة: "نتوقع مباراة صعبة، فالنسيا فريق تنافسي ويعتمد على القوة البدنية. كما أنه فريق مهم حينما يحتفظ بالكرة. علينا أن نستفيد من اللعب على أرضنا ونحقق الفوز". وتابع: "أنا دائمًا هادئ، أو أحاول أن أكون ذلك. علينا تكريس طاقاتنا للأمور المناسبة، ونحاول تطوير الفريق في التدريبات".

موقف ثنائي برشلونة سيرخيو أغويرو وعثمان ديمبيلي

وكشف المدرب الهولندي أن حالة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو تحسنت كثيرًا، وأردف: "لعب بعض الدقائق في مباراة ودية يوم الأربعاء. لكنه يفتقر لإيقاع المباريات كما حصل مع أنسو. هناك إمكانية لاستدعاء أغويرو في مباراة يوم غد. المهم لنا أن يتدرج أغويرو في عدد الدقائق التي يلعبها، بنفس الطريقة التي فعلنا مع أنسو فاتي".

وعن الفرنسي عثمان ديمبيلي، أوضح كومان: "ديمبيلي يتدرب بشكل جيد وعاد للفريق. لا يزال يحتاج لبعض الوقت للعودة للملاعب، وهو يعمل على ذلك. لا أستطيع أن أقول لكم ما إذا كان ديمبيلي سيكون جاهزًا للكلاسيكو".

العلاقة رائعة مع رئيس برشلونة خوان لابورتا

وبشأن توتر علاقته مع رئيس برشلونة خوان لابورتا خلال الفترة الماضية، قال كومان: "أنا معتاد على الحديث عن مستقبلي. ولم تساورني أي شكوك. منح الرئيس الثقة لي أمر لم يفاجئني. كثيرا ما كان الرئيس بجانبي ويدعمني، لكنني أتفهم أن استمرارية أي مدرب متعلقة بالنتائج".

وأنهى بقوله: "لا أريد الحديث عن الماضي، كل شخص يمر بأوقات جيدة وأخرى عصيبة. كل شخص يبحث عن القيام بالأمر الذي فيه مصلحة للنادي".

شارك: