داني ألفيس يعرض نفسه على برشلونة: إذا أرادوني فليتصلوا بي!

2021-10-16 13:08
داني ألفيس يرغب بالعودة إلى ارتداء قميص برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني أوريول دومينيك، عن أن البرازيلي داني ألفيس، عرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني، لكن إدارة النادي الكتالوني تجاهلت طلب اللاعب الذي أنهى عقده مؤخرًا مع نادي ساو باولو البرازيلي، وبات لاعبًا حرًا.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن داني ألفيس يوجد في برشلونة منذ أيام، ويبحث عن فريق لمواصلة مسيرته، ووضع أولويته بالعودة إلى صفوف نادي برشلونة مرة أخرى، حيث تواصل اللاعب نفسه مع النادي، وأوضح أن المسألة المالية لن تكون أولوية بالنسبة لصاحب الـ37 عامًا.

ورغم اهتمام داني ألفيس بارتداء قميص برشلونة، لكن عودته إلى "كامب نو"، تبدو صعبة، ولن يدخل في حسابات الفريق في المرحلة المقبلة، لا سيما وأن التوجه السائد في القلعة الكتالونية، هو الابتعاد قدر الإمكان عن المحاربين القدامى.

وينصب اهتمام برشلونة على الوجوه الصاعدة بقوة في صفوف الفريق، ويعد التجديد للاعب الشاب بيدري حتى عام 2026، مؤشرًا لخطط النادي المستقبلية، ما يقلل من فرص التعاقد مع ألفيس الذي يملك إرثًا كبيرًا مع النادي البرشلوني، تمثل في التتويج معه بـ 23 لقبًا من أصل 43 لقبا يملكه اللاعب في سجله الكروي.

أحد أهداف داني ألفيس بقميص برشلونة

ويشار إلى أن داني ألفيس قد غادر نادي برشلونة عام 2016 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ومن ثم إلى باريس سان جيرمان، وعاد إلى البرازيل عام 2019 مع نادي ساو باولو، لكن مسيرته توقفت خلال الأسابيع الماضية، بعدما رفض مواصلة مشواره مع الفريق إلى حين تسوية أموره المالية، ليتم فسخ التعاقد بين الطرفين.

شارك: