البرازيلي داني ألفيس يفسخ عقده مع ساو باولو رسميًا

2021-09-17 19:52
الرواتب المتأخرة تتسبب برحيل داني ألفيس عن ساو باولو (Getty)
Source
+ الخط -

فسخ النجم البرازيلي داني ألفيس عقده مع فريق ساو باولو البرازيلي، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق لفسخ عقده الذي كان يربطه بالنادي حتى ديسمبر/كانون أول 2022، والذي كان قد انضم بموجبه للفريق في موسم 2019-2020.


وأعلن النادي في بيان أن الظهير الأيمن البالغ 38 عاما لم يعد لاعبا في الفريق الذي يدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، والذي يعتبر على شفا منطقة الهبوط، بوجوده حاليا في المرتبة السادسة عشرة في ترتيب الدوري البرازيلي.

وخاض ألفيس، الذي سبق ودافع عن قمصان العديد من الأندية مثل برشلونة وإشبيلية ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، آخر مباراة له مع ساو باولو في 26 أغسطس/آب الماضي، وكانت أمام في فورتاليزا.

داني ألفيس يواصل مسيرته مع المنتخب البرازيلي


وكان ألفيس ضمن المنتخب البرازيلي الذي انتصر على بيرو بهدفين نظيفين في العاشر من سبتمبر/أيلول الجاري في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


يشار إلى أن داني ألفيس، حتى الآن، هو اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ كرة القدم برصيد 45، وهو رقم اختتمه في أغسطس/آب الماضي بحصوله على الميدالية الذهبية مع البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020.

داني ألفيس قاد المنتخب البرازيلي للتتويج بذهبية الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

رواتب داني ألفيس المتراكمة سبب فسخ العقد


وكان نادي ساو باولو البرازيلي، قد كشف سابقًا أن لاعبه البرازيلي رفض الحضور إلى التدريبات واشترط حصوله على مليوني دولار ناتجة عن التأخير في دفع رواتبه لكي يستمر مع الفريق.


وقال كارلوس بيلمونت، مدير كرة القدم بنادي ساو باولو: "أبلغنا داني ألفيس عن طريق وكلاء أعماله أنه لن يعود إلى النادي قبل تسوية الدين المالي الذي يدين به ساو باولو لللاعب"، كما اعترف أن هيرنان كريسبو، مدرب الفريق، تلقى إشعارا بأن اللاعب "لن يكون متاحا لديه بعد الآن".


مسيرة داني ألفيس مع ساو باولو

  • انضم إلى ساو باولو في صيف عام 2019
  • لعب معه 95 مباراة 
  • سجل خلالها 10 أهداف
  • وتُوج بكأس بطولة باوليستا هذا العام
شارك: