داني ألفيس يصدم الملايين بخطوة مجنونة بعد الخروج من السجن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 13:12
داني ألفيس يثير الجدل بالحضور في حفلة صاخبة بعد الخروج من السجن (Instgram/DaniAlves)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة السابق، جدلًا واسعًا في الأوساط العالمية، عقب خروجه من السجن بكفالة مالية قدرها مليون يورو، إثر تورطه في قضية اغتصاب فتاة إسبانية.

وحسب تقارير صحفية نشرها موقع "سبورت سكيدا" فإن ألفيس البالغ من العمر 40 عامًا، احتفل حتى وقت متأخر من الليل بعد خروجه من السجن بكفالة مالية كبيرة.

وشارك ألفيس في عيد ميلاد والده، وظل يحتفل حتى الساعة الخامسة صباحًا في منزله في مدينة برشلونة، مما أثار سخط ملايين المهتمين بهذه القضية.

وتأتي هذه الحفلة لتثير الشكوك حول صحة قرار الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مالية، خاصة لما تحتويه هذه الحفلات من تجاوزات أخلاقية مختلفة.

داني ألفيس يغادر السجن بكفالة مالية

يأتي ذلك، بعد قضاء المدافع البرازيلي السابق أكثر من 15 شهرًا في السجن بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على امرأة في ديسمبر من عام 2022، قبل أن تثبت عليه التهمة في فبراير الماضي، ويُحكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف.

وكانت شائعات عدة تحدثت عن انتحار داني ألفيس في السجون الإسبانية، قبل أن يكذب القضاء الإسباني هذه الأنباء، ويتأكد ذلك بخروج اللاعب السابق من السجن بكفالة مالية قدرها مليون يورو.

وواجه داني ألفيس مشكلات كبيرة في دفع الكفالة المالية، بعد تجميد أمواله بسبب خلافات مع زوجته السابقة دينورا سانتانا، فيما قام محاميه الخاص بالادعاء بإفلاس اللاعب.

من دفع كفالة داني ألفيس لإطلاق سراحه؟

وسبق لمصادر صحفية الكشف عن مفاجأة كبرى بشأن هوية اللاعب الذي أقدم على دفع الكفالة المالية التي تبلغ قيمتها مليون يورو، من أجل المساعدة في إخراج البرازيلي داني ألفيس من السجن، بعد اتهامه بقضية اغتصاب في إسبانيا.

وحسب موقع (سبورت سكيدا) فإن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، هو من أقدم على دفع مبلغ مليون يورو لمساعدة النجم البرازيلي للخروج من السجن.

وسبق لممفيس ديباي اللعب إلى جانب داني ألفيس في صفوف برشلونة، وهي الثنائية التي لم تدم كثيرًا؛ حيث خاض اللاعبان 12 مباراة معًا في النادي الكتالوني فقط خلال موسم 2021-2022.

وقام لاعب كرة القدم السابق داني ألفيس بالمثول صباح أمس الخميس، أمام إحدى محاكم برشلونة للمرة الأولى بعد حصوله على إطلاق سراح مشروط وسداده كفالة بقيمة مليون يورو، لحين البت في الطعون على إدانته بالاغتصاب.

جدير بالذكر أن إستر غارسيا محامية الضحية هاجمت قرار الإفراج عن اللاعب البرازيلي السابق بكفالة مالية عبر تصريحات قالت فيها: "هذا يبعث برسالة مفادها أن هناك عدالة للأغنياء، وحتى لو كانت هناك إدانة إذا دفعت الكفالة فلن تكون هناك عواقب جنائية". وأضافت: "هذه رسالة خطيرة جدًا للمجتمع"، موضحة أن موكلتها "غاضبة ويائسة ومحبطة إلى أقصى حد".

شارك: