مفاجأة | من هو النجم الذي أخرج داني ألفيس من السجن؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 13:45
مظاهرات احتجاجية لاحقت اللحظات الأولى عند خروج داني ألفيس من السجن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن مفاجأة كبرى بشأن هوية اللاعب الذي أقدم على دفع الكفالة المالية التي تبلغ قيمتها مليون يورو، من أجل المساعدة في إخراج البرازيلي داني ألفيس من السجن، بعد اتهامه بقضية اغتصاب في إسبانيا.

وسبق لوسائل الإعلام القول إن نيمار مهاجم الهلال السعودي، هو من يقف وراء دفع مليون يورو لإخراج ألفيس من السجن، بعد أن أعلن الأخير عجزه عن دفع الكفالة المالية اللازمة لخروجه من سجون إسبانيا.

وحسب معلومات جديدة، فإن نيمار لم يكن اللاعب الذي يقف وراء دفع كفالة ألفيس، حيث يقف وراء مساعدة نجم برشلونة السابق في الحصول على حريته.

من يقف وراء مساعدة داني ألفيس ؟

حسب موقع (سبورت سكيدا) فإن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، هو من أقدم على دفع مبلغ مليون يورو لمساعدة النجم البرازيلي للخروج من السجن.

وسبق لممفيس ديباي اللعب إلى جانب داني ألفيس في صفوف برشلونة، وهي الثنائية التي لم تطل كثيرًا حيث خاض اللاعبان 12 مباراة معًا في النادي الكتالوني فقط خلال موسم 2021/2022.

ورغم قصر هذه الفترة، إلا أن المهاجم الهولندي البالغ من العمر 30 عامًا، لم يتردد في مساعدة داني ألفيس بالتزامن مع تفضيل العديد من النجوم تجاهل تقديم خدماتهم، بالنظر إلى بشاعة الجريمة التي ارتكبها اللاعب البرازيلي السابق.

انتقادات تلاحق القانون الإسباني

وسبق للمحكمة العليا في كتالونيا، الحكم على ألفيس بالسجن 4 سنوات في فبراير/ شباط الماضي، بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة، قبل إطلاق سراحه للمرة الأولى منذ يناير 2023، بعد الموافقة على دفع كفالة مالية مقدارها مليون يورو، وتقديم ضمانات لعدم سفر ألفيس خارج إسبانيا.

لكن قرار منح ألفيس فرصة الخروج من السجن مقابل كفالة مالية كبيرة، تسبب في عاصفة من الانتقادات، الأمر الذي دفع إستر غارسيا محامي الضحية للقول في تصريحات سريعة: "إنها العدالة للأغنياء".

ومن المنتظر أن يحظر على داني ألفيس الاقتراب من الضحية بمقدار 1000 متر، إلى جانب منعه من التواصل معها، والالتزام بالمثول في قاعة المحكمة بصورة أسبوعية، وتسلم جوازي السفر الإسباني والبرازيلي لضمان عدم هروبه خارج الحدود الإسبانية.

شارك: