أغويرو يؤكد وجود مفاوضات بين ميسي والهلال

2023-03-31 16:16
أرشيفية لسيرخيو أغويرو وليونيل ميسي نجمي الكرة الأرجنتينية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الدولي المعتزل سيرخيو أغويرو، أن مواطنه الأرجنتيني، ونجم نادي باريس سان جيرمان، وجود مفاوضات بين مواطنه ليونيل ميسي والهلال السعودي، موضحًا أن النجم الفائز بلقب مونديال قطر 2022، يريد التأكد من موقف ناديه السابق برشلونة بشأن عودته، قبل مناقشة أي عروض أخرى.

وكان ميسي قد غادر صفوف برشلونة في يونيو/ حزيران 2021، بعد نهاية عقده مع برشلونة، لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله بين صفوفه، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها. 

وقال نجم النادي الكتالوني السابق، أغويرو، في بث مباشر عبر تطبيق "تويتش"؛ إن هناك مفاوضات رسمية بين ميسي ونادي الهلال الذي يرغب في ضم الأرجنتيني إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024، مؤكدًا أن رغبة صديقه ليونيل، هي العودة إلى برشلونة، وذلك رغم العروض الضخمة الذي تلقاها البرغوث من الدوري السعودي، أو الدوري الأمريكي.

وأردف مهاجم المنتخب الأرجنتيني السابق، في حديثه قائلًا، سيؤجل ليونيل ميسي، اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله، سواء بالانتقال إلى الهلال، أو التجديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حتى معرفة موقف برشلونة "النهائي"، وعلى إثره سيتخذ القرار المناسب.

وينتهي عقد ميسي، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو 2023، ولم يتوصل النجم الأرجنتيني حتى الآن إلى اتفاق مع الباريسي بشأن التجديد، رغم أن عقده ينص على إمكانية التمديد لموسم آخر اختياريًّا. 

جدير بالذكر، أن اسم ميسي ارتبط بالانتقال إلى نادي الهلال؛ إذ أكدت تقارير أنه تلقى عرضًا يتضمن حصوله على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو؛ ليكون اللاعب الأعلى الأجرًا في العالم، متفوقًا على النجم البرتغالي المحترف في نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

شارك: