أغويرو يرد على تصريحات إبراهيموفيتش ويدافع عن نجوم الأرجنتين

2023-01-27 11:48
الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يحتفل بكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المعتزل لأسباب صحية، سيرجيو أغويرو، لاعب منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة سابقًا، الرد على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بشأن تصريحاته ضد نجوم منتخب التانغو الذين قال السويدي إن طريقة احتفالهم بالفوز بمسابقة كأس العالم قطر 2022، مبالغ فيها.

ونقل موقع "footmercato" التصريحات المتبادلة بين النجمين حيث قلل إبراهيموفيتش من تتويج الأرجنتين بالمونديال قائلًا: "ما سيحدث هو أن مبابي سيظل يفوز بكأس العالم في المستقبل، أنا قلق على الآخرين في الأرجنتين لأننا سنتذكر ميسي، لكن أولئك الذين تصرفوا بشكل سيئ، لا يمكننا احترام ذلك".

ورد أغويرو على تصريحات النجم السويدي قائلًا: "يبدو لي أنه من غير المهذب القول بأننا لن نكسب بعد الآن، أعتقد أنه قبل أن يقلق بشأن الأرجنتين، يجب أن يقلق بشأن منتخب بلاده ولاعبيه الذين لم يشاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة".

وكان لاعبون من منتخب الأرجنتين قد دخلوا في مناوشات مع خصومهم في المونديال، خاصة خلال مواجهة منتخب هولندا في دور الثمانية، حيث انتقد ميسي مدرب الطواحين الهوائية، لويس فان غال، فيما سخر الحارس إيميليانو مارتينيز مرارًا من كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا.

تصريحات أغويرو التي انتقد فيها زلاتان

وتجدر الإشارة إلى أن الأرجنتين حققت لقب المونديال الثالث لها في قطر عام 2022 بعد الفوز في النسخة المقامة في بلادها عام 1978 ثم المكسيك 1986، في إنجاز لم يتحقق منذ 36 عامًا، فيما حصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

شارك: