أغويرو يحدد وجهة ميسي المستقبلية

2023-02-25 20:10
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي يرفع مع مواطنه سيرخيو أغويرو مجسم كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيرخيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي السابق، عن الوجهة المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وزعم أغويرو أن صديقه المقرب ليو من الممكن أن يعود لناديه السابق في الأرجنتين، والذي لعب في أكاديميته لمدة 5 سنوات قبل أن ينضم لأكاديمية برشلونة في بداية مسيرته الكروية.

ارتبط اسم ميسي بعدة أندية هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، مع استمرار تعثر المفاوضات لتمديد عقده في حديقة الأمراء.

ويسعى مسؤولو النادي الباريسي جاهدين لإقناع الأرجنتيني بالبقاء في الفريق، لكنهم يواجهون منافسة من فريق ميسي السابق برشلونة، وكذلك إنتر ميامي الأمريكي، ونادي الهلال السعودي.

ووفقًا لحديث أغويرو في مقابلة سابقة مع "UOL"، قال مهاجم مانشستر سيتي السابق: "ميسي يفكر بجدية في إمكانية اللعب مع نيويلز"، ليرد عليه زميلهما الثالث في منتخب الأرجنتين ولاعب ليفربول السابق ماكسي رودريغيز، والذي قال ساخرًا: "كون (أغويرو) هو كون، لا يستطيع أن يسكت، سنرى".

وأكمل رودريغز قائلًا: "من الصعب التحدث في هذه الأمور؛ لأنه بعد ذلك يتم عمل كرة عملاقة من الشائعات، دعنا ننتظر ونرى ما سيحدث، لن نقفز على الحقائق".

جدير بالذكر أن ميسي انضم لصفوف سان جيرمان في صيف 2021، ومنذ ذلك الحين، شارك بطل مونديال قطر في 61 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 27 هدفًا وصناعة 29 هدفًا آخر.

شارك: