مدرب إنتر ميامي يؤكد رغبته في التعاقد مع ميسي وبوسكيتس

2023-02-24 20:50
الإنجليزي فيل نيفيل مدرب نادي إنتر ميامي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد الإنجليزي فيل نيفيل، مدرب فريق إنتر ميامي الأمريكي، رغبته في التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب خط وسط برشلونة الإسباني سيرخيو بوسكيتس، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال نيفيل في حديثه مع صحيفة التايمز: "إن ليونيل ميسي ولاعب وسط برشلونة بوسكيتس على رادار الفريق، حيث ستنتهي عقودهم في الصيف".

وأضاف نيفيل: "لن أنكر أن هناك اهتمامات من جانبنا بليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس، نريد جلب أفضل اللاعبين في العالم إلى النادي، ميسي وبوسكيتس هما نجمان في السنوات الأخيرة، إنهما لاعبان رائعان وسيمثلان فائدة كبيرة للفريق".

وأكمل نيفيل حديثه قائلًا: "منذ أن انضممت إلى ميامي، أعتقد أننا مرتبطون بكل لاعب كبير في كرة القدم العالمية، من سيرجيو راموس وداني ألفيس وروبرت ليفاندوفسكي وويليان وسيسك فابريغاس ولويس سواريز... كل منهم يمكنك أن تتفاوض معه".

وأكد الإنجليزي قدرة الفريق على جلب مثل هذه التعاقدات؛ إذ قال: "سنكون دائمًا على اتصال بأفضل اللاعبين في العالم، كان لدينا غونزالو هيغواين وبليز ماتويدي، الآن لدينا الفرصة لجلب بعض اللاعبين المعينين الجدد بعد تقاعدهم".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت بعض التقارير أن ميسي يدرس ما إذا كان سيبقى مع باريس سان جيرمان بعد الموسم الحالي، مع انتهاء تعاقده، وأن بعض الفرق تريد التعاقد معه أبرزها إنتر ميامي.

ولا يزال بوسكيتس يلعب في برشلونة لكن عقده ينتهي أيضًا بنهاية الموسم، ومن غير الواضح ما إذا كان يريد الاستمرار مع البلوغرانا أو اللعب في مستوى تنافسي أقل.

جدير بالذكر أن ميسي وبوسكيتس لعبا سويًا في البارسا حتى رحل ليو عن النادي في 2021، ومن الممكن أن يتقابل النجمان مرة أخرى في الدوري الأمريكي مع ميامي.

شارك: