2020-10-17

أغويرو يدشّن عودته للملاعب بحادثة الحكمة المساعدة

الصورة
الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)

عاد النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الملاعب مجددا بعد غيابه عنها منذ شهر حزيران/يونيو الماضي بسبب إصابة، إذ شارك في المباراة التي فاز فيها فريقه بهدف لصفر على أرسنال السبت (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن عودته تزامنت مع وقوعه في أزمة بعد تصرف صدر منه خلال المباراة.


وقبيل نهاية الشوط الأول من المباراة قام بمسك الحكمة المساعدة سيان ماسي من مؤخرة رأسها احتجاجا منه على احتسابها ضربة تماس لأرسنال، في لقطة غريبة أثارت الكثير من ردود الأفعال والتساؤلات وسط وسائل الإعلام والجماهير، بالرغم من أن ذلك لم يتسبب في مشكلة على أرض الملعب.

وظهر أغويرو في البداية وهو يحتج على قرار حكمة التماس، وخلال تحركها لأخذ مكانها على خط التماس، لاحقها الأرجنتيني وحاول الحصول منها على مبرر للقرار الذي اتخذته، قبل أن يقوم بمسكها بيده من مؤخرة رأسها.


واحتج بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على التصرف الذي صدر من أغويرو، بينما هوّن آخرون مما قام به، معتبرين الأمر مزحة فقط، واعتبر النجم الفرنسي السابق إيمانويل بوتي محلل قنوات "أر أم سي" الفرنسية بأن ما قام به أغويرو يحمل "إيحاء جنسيا" مؤكدّا "لو كان الحكم رجلا لما قام أغويرو بلمسه أبدا". 

 


وبينما أفلت أغويرو من العقاب خلال المباراة، في انتظار احتمال توقيع عقوبة عليه في حال ما ثبت بأن ما قام به مخالف للوائح الكرة الإنجليزية، دافع بيب غوارديولا مدرب "السيتي" عن لاعبه بعد المباراة، إذ قال للصحافيين:"سيرخيو ألطف شخص قابلته في حياتي، إذهبوا وابحثوا عن المشاكل في وضعيات أخرى وليست هذه".

دلالات
أزمة
انجلترا
الكرة الأوروبية
Date (field_date)