2020-10-17

مان سيتي يهزم أرسنال ويعود لسكة الانتصارات

الصورة
رحيم ستيرلينغ فرحا بعد تسجيل هدف الفوز في مرمى أرسنال (Getty)
المصدر
WinWin

عاد مانشستر سيتي لسكلة الانتصارات بعد أن تخلص من عقبة ضيفه أرسنال 1-0 في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، الذي جرى على ملعب الاتحاد وكان عنوانه مواجهة المعلم والتلميذ، بين بيب غوارديولا مدرب مان سيتي وميكيل أريتيتا مدرب أرسنال. (تفاصيل المباراة)

 

سجل رحيم ستيرلينغ هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 23 بعد أن تابع الكرة المرتدة من الحارس إثر تسديدة قوية من الواعد فيل فودين. وهذا هو الهدف السادس الذي يشارك فيه ستيرلينغ ضد أرسنال في المباريات الخمس الأخيرة، حيث سجل 4 أهداف وقام بتمرير كرتين حاسمتين.

 

وعانى "ستيزينس" من تدهور مفاجئ بالنتائج، حيث تلقى هزيمة كبيرة على يد ضيفه ليستر سيتي 2-5 في الجولة الثالثة، ثم انقاد للتعادل مع العائد الجديد للبطولة، ليدز يونايتد 1-1. ورفع رصيده إلى 7 نقاط بعد خوضه 3 مباريات، إذ افتتح ظهوره في "البريميرليغ" بالفوز على ولفرهامبتون 3-1 في الجولة الثانية، بعد أن تأجلت مباراته الافتتاحية أمام آستون فيلا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا.

شهدت المباراة مشاركة النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بعد غياب طويل عن صفوف مان سيتي، إثر تعرضه للاصابة في الفترات الأخيرة من الموسم الماضي منعته من المشاركة في دوري الأبطال والمباريات الأربع الأولى من هذا الموسم (3 في الدوري و1 في كأس الرابطة).

 

تجمد رصيد أرسنال عند 9 نقاط بعد أن تعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في الجولات الخمس، حيث سبق وأن خسر على أرض ليفربول 1-3 في الجولة الثالثة، كما فشل أيضا في تحقيق انتصاره الأول على مانشستر سيتي، إذ تلقى هزيمته السابعة تواليا في مباريات الدوري الممتاز. وهذه هي أطول سلسلة من الاخفاقات أمام نفس المنافس منذ أن خسروا 7 مرات متتالية أمام نوريتش سيتي خلال الفترة من 1974 حتى 1977.

دلالات
الدوري الإنجليزي
رحيم ستيرلينغ
مانشستر سيتي
Date (field_date)