أرسنال يغري بوكايو ساكا بـ4 أضعاف راتبه الحالي

2023-03-28 11:46
الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا متوسط ميدان فريق أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تستعد لمنح موهبة الفريق الشابة بوكايو ساكا 4 أضعاف راتبه الحالي ليصبح أحد أعلى الرواتب في تاريخ النادي.

وأصبح صاحب الـ 21 عامًا واحدًا من أفضل لاعبي أرسنال، ولم يمر مردوده القوي دون أن يلاحظه أحد؛ ونالت مراوغاته وتعدد استخداماته وطاقته وقدرته الهجومية إعجاب الجماهير بانتظام، وجذب انتباه كبار الأندية الإنجليزية والأوروبية.

وأكدت الصحيفة أن ممثلين عن أرسنال دخلوا في مفاوضات جادة مع وكلاء الدولي الإنجليزي منذ أكثر من عام ويقترب الطرفان من توقيع عقد جديد يربط اللاعب بالنادي حتى 2028.

وأوضحت الصحيفة أن ساكا يتقاضى حاليًا 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وفي العقد الجديد سيكسب راتبًا ومكافآت ومدفوعات أخرى تقارب مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم، ليرتفع أجره الأسبوعي إلى حوالي 300 ألف جنيه إسترليني، وسيصبح اللاعب صاحب الأجر الأكبر في الفريق.

وأردفت الصحيفة أن "الغانرز" قطع الطريق على الأندية المهتمة باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا وعلى رأسهم مانشستر سيتي، من أجل ضمه، خاصة أن عقد ساكا الحالي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024.

وختمت الصحيفة بأن قيمة ساكا السوقية تُقدَّر حاليًا بمبلغ 110 ملايين يورو، بعدما أصبح أحد أهم اللاعبين في تشكيلة منتخب إنجلترا، وفريق أرسنال، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 10 أخرى في 38 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وانضم ساكا إلى أرسنال عندما كان في السابعة من عمره، ويواصل مسيرته مع نادي شمال لندن حيث يقدم مستويات كبيرة مع الفريق الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ سنوات طويلة ويقترب من العودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: