أسطورة أرسنال: أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 20:42
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (facebook/momosalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار أسطورة أرسنال، بول ميرسون، إلى تأثير كبير يملكه محمد صلاح في نتائج ليفربول، بالنظر إلى الأرقام الهجومية المميزة للمهاجم المصري صاحب الـ31 عامًا.

وسجّل صلاح 200 هدف مع ليفربول، منذ انضمامه إلى النادي صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي. وحاليًّا، يحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للريدز بمختلف البطولات.

بدوره، قال ميرسون في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أشعر بالأسف تجاه صلاح. لا أشعر حقًا أنه (صلاح) يحصل على التقدير الذي يستحقه، نظير ما فعله وما يقوم به في ليفربول".

وأضاف ميرسون: "الجميع يخبرني أن بوكايو ساكا أحد أفضل الأجنحة في العالم، لكنه يلعب في نفس مركز صلاح، ولا يقترب أبدًا من أرقامه".

وتابع ميرسون: "نحن نتحدث عن جاك غريليش وفيل فودين (في مانشستر سيتي)، كلاهما لاعب كرة قدم لا يُصدَّق، لكنهما -مجتمعَين- لن يسجلا أهدافًا مثل صلاح".

ويقدم صلاح مستويات مميزة هذا الموسم مع ليفربول، مُسهما بـ22 هدفًا (سجّل 14 هدفًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة) خلال 22 مباراة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولعبت مستويات صلاح دورًا مهمًا في تصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليغ هذا الموسم، برصيد 37 نقطة من 16 مباراة (11 فوزًا، 4 تعادلات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بنقطة واحدة على أرسنال الثاني.

شارك: