شاهد | محمد صلاح يفتخر ببلوغه 200 هدف مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 12:14
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب النجم المصري محمد صلاح، عن سعادته وفخره الكبيرين ببلوغه الهدف رقم 200 بقميص ليفربول الإنجليزي في مختلف المسابقات، ما جعله يدخل تاريخ "الريدز" من الباب الواسع، ليمهد الطريق أمامه ليكون أحد أهم أساطير النادي عبر التاريخ.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ200 خلال فوز ليفربول على كريستال بالاس ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الانتصار إلى منح الفريق الأحمر صدارة ترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الثاني.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول في منصة "X - تويتر سابقًا" تعليقًا مقتضبًا للنجم المصري عن إنجازه الأخير، وقال فيه: "إنه لأمر رائع أن أسجل 200 هدف لهذا النادي، بالطبع أنا فخور جدًا، لقد كانت لحظة فخر كبيرة، وأنا أستمتع بذلك، وآمل أن أسجل مزيدًا من الأهداف".

أرقام محمد صلاح القياسية مع ليفربول

وبهدفه في مرمى كريستال بالاس دخل صلاح قائمة أفضل 5 هدافين في تاريخ ليفربول بمختلف المسابقات، والتي يتصدرها إيان راش صاحب الـ 346 هدفًا، كأفضل هداف في تاريخ النادي، بينما يملك الفرعون المصري فرصة لتحسين مركزه في المواسم القليلة المقبلة إذا ظل في حصون الـ"أنفيلد".

وحطم صلاح رقمين آخرين في مباراة بالاس، حيث بات أكثر لاعب من ليفربول يسهم في تسجيل الأهداف بمسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 213 مساهمة (148 هدفًا و65 أسيست)، كما وصل إلى هدفه رقم 150 في البريميرليغ، وهو رقم تهديفي قياسي، لم يسبق لأي لاعب أفريقي تحقيقه بأقوى دوري في العالم.

ويستعد صلاح وليفربول لمواجهة رويال سانت جيلواز البلجيكي يوم غد الخميس، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، علمًا أن الفريق الإنجليزي حسم تأهله إلى دور الـ 16 في وقت سابق بتصدره للمجموعة الخامسة.

شارك: