نجم تشيلسي السابق: ساكا يتفوق على رياض محرز ومحمد صلاح

2023-03-27 18:26
مواجهة خاصة جمعت بين بوكايو ساكا ورياض محرز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإنجليزي كريس ساوتون، مهاجم تشيلسي اللندني السابق، عن هوية الجناح الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الوقت الراهن من وجهة نظره.

وقال ساوتون، البالغ من العمر 50 عاماً، خلال مقال نشره عبر (Mail Plus): "أعتقد أن بوكايو ساكا، نجم أرسنال الإنجليزي، هو الجناح الأيمن الأفضل في البريميرليغ خلال الوقت الراهن".

وتابع ساوتون حديثه بالقول: "ساكا يتفوق على محمد صلاح مهاجم ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي على الرغم من تألق هذا الثنائي في الدوري الإنجليزي بشكل لافت هذا الموسم".

وأضاف ساوتون: "صلاح لا يقدم ذات القدرات المذهلة التي تميز بها خلال الموسم الماضي، أما رياض محرز فهو لاعب موهوب بشكل لا يصدق مع مانشستر سيتي، لكنني أرى أن بوكايو ساكا أفضل منه".

واختتم ساوتون تصريحاته بكلمات مثيرة قائلاً: "أرفض أخذ أنتوني نجم مانشستر يونايتد على محمل الجد، لا يمكن مقارنة اللاعب البرازيلي بالثلاثي ساكا ومحرز وصلاح، أراهن أن أنتوني يعلق داخل غرفته صوراً لبوكايو ساكا".

جدير بالذكر أن ساكا، البالغ من العمر 21 عاماً، خاض مع أرسنال 28 مواجهة في الدوري الإنجليزي، أحرز عبرها 12 هدفاً مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، فيما لعب صلاح 26 مواجهة بالبريميرليغ أحرز خلالها 11 هدفاً مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، في الوقت الذي سجل فيه محرز 5 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 19 مواجهة بالبطولة المحلية الإنجليزية.

شارك: