أرسنال يستعد لمكافأة رامسديل بعقد جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 11:58
الإنجليزي آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي أرسنال للإعلان عن تجديد عقد حارس مرماه، الدولي الإنجليزي، آرون رامسديل، للإبقاء عليه لفترة أطول، بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع الغانرز في بطولة البريميرليغ. 

وذكرت يوميّة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، أن رامسديل سيوقع على عقد جديد طويل الأمد، من دون أن تحدد مدة العقد الجديد، وذلك لمكافأته علىد أدائه الجيد هذا الموسم مع الفريق اللندني. 

وقالت الصحيفة إن المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، والمسؤولين في النادي سعداء بما يُقدّمه حارس مرمى الفريق، وقرروا منحه عقدًا جديدًا سيحصل بموجبه على راتب أكبر من راتبه الحالي البالغ 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من دون توضيح مقدار الزيادة.

وكان للحارس الإنجليزي دور كبير في خروج أرسنال بشباكٍ نظيفة في العديد من المباريات، آخرها كان يوم الأحد الماضي، عندما قام بسلسة من التصديات الممتازة، في المواجهة التي انتصر فيها فريقه على نيوكاسل يونايتد (2-0) في الجولة الـ35 من البريميرليغ. 

وكان رامسديل قد انضم إلى أرسنال، قبل عامين فقط، قادمًا من شيفيلد يونايتد مقابل 28 مليون يورو، ووقع على عقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2025، مع خيار التمديد لعام إضافي؛ ومُنذ ذلك الحين بات أحد الركائز الأساسية في المدفعجية. 

جدير بالذكر أن الحارس، البالغ من العمر 24 عامًا، خاض 35 مباراة بالبريميرليغ هذا الموسم، خرج بشباكٍ نظيفة في 13 مباراة منها وتلقت شباكه 39 هدفًا. 

شارك: