أرتورو فيدال يصف لاعب منتخب البرازيل بالمهرج!

2021-09-04 15:14
التشيلي أرتورو فيدال، لاعب برشلونة سابقا، يستخدم حسابه في إنستغرام للنيل من خصمه البرازيلي ريتشارليسون (Getty)
Source
+ الخط -

وصف التشيلي أرتورو فيدال، نجم برشلونة سابقا وإنتر ميلان حاليا، خصمه البرازيلي ريتشارليسون، لاعب إيفرتون، بالمهرج، عقب خسارته مع منتخب بلاده تشيلي أمام البرازيل بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الجمعة 3 سبتمبر/ أيلول، لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورة لإحدى القصص التي نشرها فيدال عبر حسابه على "إنستغرام" وضع فيها صورة لريتشارليسون ويظهر فيها رمز تعبيري كبير لمهرج في مكان وجه اللاعب، ردا على منشور سابق من النجم البرازيلي.

ما قصة العداء بين التشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي ريتشارليسون؟

يعود تاريخ العداء بين اللاعبين إلى مواجهتهما قبل الأخيرة التي انتهت بإقصاء تشيلي على يد البرازيل، واتهم نجم برشلونة السابق، في منشورات سابقة في حسابه على "إنستغرام"، منتخب السامبا بالحصول على مساعدة الحكام للفوز عليهم، وقال إنهم سينتظرون مواجهتهم على الأراضي التشيلية في سبتمبر والتي انتهت بخسارة تشيلي أيضا.

قصة التشيلي أرتورو فيدال على "إنستغرام"
قصة التشيلي أرتورو فيدال على "إنستغرام"

وسائل الإعلام البرازيلية لم تترك الأمر يمر بسلام، إذ أعادت نشر تعليقات اللاعب المثيرة للجدل، والتقط ريتشارليسون أحد هذه التعليقات وشاركه في قصة للسخرية من فيدال الذي رد عليه بقصة مضادة يظهر فيها بوجه المهرج.

وتتصدر البرازيل جدول ترتيب تصفيات القارة اللاتينية المؤهلة لكأس العالم برصيد 21، بينما تواجه تشيلي شبح عدم التأهل للمونديال باحتلالها المركز السابع برصيد 6 نقاط.

التشيلي أرتورو فيدال يرد على البرازيلي ريتشارليسون بوضع صورة المهرج على وجهه
 

أرقام أرتورو فيدال مع منتخب تشيلي

  • لعب 125 مباراة دولية في جميع المسابقات (منها 47 ودية)
  • سجل 32 هدفا
  • قدّم 9 تمريرات حاسمة
  • فاز بلقب كوبا أمريكا مرتين.
شارك: