بالكلمات المتقاطعة.. فلامنغو البرازيلي يعلن ضم فيدال

2022-07-14 17:01
من تقديم فلامنغو البرازيلي للاعبه الجديد أرتورو فيدال على هامش مباراة الفريق ضد أتلتيكو مينيرو ببطولة كأس البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فلامنغو البرازيلي يوم الخميس 14 يوليو/تموز عن تعاقده مع متوسط الميدان التشيلي أرتورو فيدال، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة مجانية.

وفسخ إنتر ميلان تعاقده مع فيدال هذا الصيف 2022، قبل أن يُوقِّع اللاعب صاحب الـ35 عامًا عقود انتقاله إلى فلامنغو.

ويمتد تعاقد فيدال مع فلامنغو حتى شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل 2023، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية.

واستغل فلامنغو فوزه (2-0) على أتلتيكو مينيرو سهرة الأربعاء (13 يوليو/ تموز) بالتوقيت المحلي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس البرازيل، وأعلن النادي عن ضم فيدال عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وصمّم فلامنغو مقطع فيديو "مُخصَّص" للإعلان عن ضم فيدال، وقد استندت فكرة الفيديو التقديمي لمتوسط الميدان المُخضرم على لعبة "الكلمات المتقاطعة".

فيديو إعلان نادي فلامنغو عن ضم فيدال

لكن قبلها كان فيدال حاضرًا في ملعب "ماراكانا"، حيث أُقيمت مباراة فلامنغو وأتلتيكو مينيرو، وقد بدا الأمر بمثابة تقديم غير رسمي للاعب المُلقَّب بـ"الملك أرتورو".

ويملك فيدال خبرات كبيرة في كرة القدم، وقد سبق له تمثيل نادي كولو كولو التشيلي، وناديَي باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ الألمانيين، وناديَي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، ونادي برشلونة الإسباني، مع خوضه 132 مباراة دولية صحبة منتخب تشيلي الأول، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: