أتلتيكو باراناينسي يعلن تعاقده مع أرتورو فيدال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 22:14
التشيلي أرتورو فيدال بقميص فريقه الجديد أتلتيكو باراناينسي البرازيلي (Twitter/ AthleticoPR)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب خط وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال، بعدما فسخ عقده مع نادي فلامينغو البرازيلي.

وسيواصل لاعب الوسط التشيلي المخضرم مشواره الاحترافي في الدوري البرازيلي، بعدما نشر ناديه الجديد صوره بالقميص. وقال اللاعب البالغ 36 عامًا في بيان نشره النادي صاحب المركز الحادي عشر في الدوري البرازيلي: "أحرزت الكثير (من الألقاب)، لكن أحلامي لا تزال كبيرة. أريد مواصلة تحقيق الفوز حتى اعتزالي".

فيدال بقميص فريقه الجديد

ويمتد عقد اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس وإنتر الإيطاليين، حتى نهاية الموسم الذي يختتم في كانون الأول/ ديسمبر. وكان فلامينغو قد أعلن أمس الخميس فسخ العقد الذي يربطه بفيدال حتى نهاية السنة.

وانضم صاحب تسريحات الشعر الغريبة إلى فلامينغو في تموز/ يوليو 2022، بعد 15 موسمًا مع أبرز الأندية الأوروبية. وصحيح أنه حقق حلمه وأحرز كأس ليبرتادوريس، الموازية لدوري أبطال أوروبا، إلا أن مشواره مع فلامينغو كان متذبذبًا في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية وتعرّضه لإصابات عدة.

أحرز فيدال لقب الدوري الإيطالي أربع مرات مع يوفنتوس بين 2011 و2015، وثلاثة ألقاب في البوندسليغا مع بايرن (2015-2018)، ثم لقب الدوري الإسباني مع برشلونة في 2019، قبل أن يتوج مجددًا بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر في 2021. وسيجتمع في باراناينسي مع لاعب مخضرم آخر هو البرازيلي فرناندينيو (38 عامًا)، القائد السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي.

شارك: