أبو زمع يعلن تشكيلة أولمبي الأردن لبطولة غرب آسيا 

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 20:54
عبد الله أبو زمع مدرب أولمبي الأردن (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبد الله أبو زمع، مدرب أولمبي الأردن لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن قائمة ضمّت 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي تُقام خلال الفترة من 20 وحتى 26 مارس/ آذار  الجاري في السعودية.

وتأتي مشاركة منتخب الأردن تحت 23 عامًا في بطولة غرب آسيا، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، وتستضيفها قطر في أبريل/ نيسان المقبل.

أولمبي الأردن يواجه السعودية في أول مباراة

سيواجه المنتخب الأردني نظيره السعودي يوم 20 مارس، في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويبدأ المنتخب الأردني تدريباته غدًا الإثنين، وسيدخل بعدها في معسكر تدريبي مغلق، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى السعودية 18 الجاري.

وأوقعت قرعة النهائيات الآسيوية منتخب الأردن في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.

وتُقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان وحتى 3 مايو/ أيار المقبلين، بمشاركة 16 منتخبًا.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرةً إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدمًا في النهائيات الآسيوية، وتعزيز فرصه في حجز إحدى بطاقات التأهل إلى الأولمبياد.

قائمة أولمبي الأردن

أعلن المدرب أبو زمع عن قائمة تضم 26 لاعبًا تحسبًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه.

شارك: