عموتة يعلن عن قائمة الأردن لمواجهتَي باكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 16:21
منتخب الأردن يطمح لمواصلة عروضه القوية بعد إنجازه التاريخي في كأس آسيا 2024 (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الفني للنشامى بقيادة المدرب الحسين عموتة عن قائمة الأردن التي ضمت 24 لاعبًا، تأهبًا لمواجهتَي باكستان، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويواجه منتخب النشامى نظيره الباكستاني عند الثانية عشرة ظهر الجمعة 21 مارس/ آذار بتوقيت مكة وعمان، على استاد جيناه سبورت في العاصمة إسلام أباد، قبل أن تتجدد المواجهة عند العاشرة مساء الثلاثاء 26 من الشهر ذاته، على استاد عمان الدولي.

قائمة الأردن لمواجهتي باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ضمت قائمة الأردن يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، عبدالله نصيب، يزن العرب، براء مرعي، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق، علي علوان، أنس العوضات، موسى التعمري، ويزن النعيمات.

وبعد الإعلان عن قائمة الأردن لمواجهتي باكستان، سيبدأ النشامى تدريباتهم غدًا الإثنين في عمان، بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين بالخارج، في انتظار اكتمال الصفوف تباعًا، قبل المغادرة إلى باكستان الثلاثاء 19 من الشهر الجاري.

قائمة منتخب الأردن

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة، إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

يذكر أن المنتخب الأردني حقق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2024، بعد خسارته أمام نظيره القطري بنتيجة 1-3 في المباراة النهائية.

وتعد قائمة الأردن التي أعلن عنها المدرب المغربي الحسين عموتة مساء اليوم الأحد 10 مارس الأولى لمنتخب النشامى، بعد المشاركة التاريخية في بطولة كأس آسيا قطر 2024، والتي تكللت بالحصول على الميدالية الفضية.

وعاد عموتة إلى المغرب بعد قضائه إجازة لمدة شهر في بلده، إثر انتهاء مشواره مع النشامى في بطولة كأس آسيا 2024.

شارك: