ميلووكي باكس يتفوق على روكتس ويوقف خسائره في الـNBA

2021-12-23 10:51
غرو هوليداي تصدر قائمة مسجلي ميلووكي باكس برصيد 24 نقطة (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تفوق فريق ميلووكي باكس حامل لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين على ضيفه هيوستون روكتس 126-106 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر الخميس 23 كانون الأول/ ديسمبر، ليوقف بذلك هزائمه بعد أن خسر آخر مباراتين له في البطولة.


ويعانى باكس من فقدان العديد من لاعبيه بعد وضعهم قيد بروتوكول الصحة والسلامة الخاص بمكافحة فيروس كورونا وعلى رأسهم يانيس أنتيتوكومبو، الذي يغيب منذ الأسبوع الماضي، وخسر باكس مرتين في ثلاث مباريات بدون اللاعب اليوناني قبل أن يفوز على روكتس.


ومن المرجح أن يغيب أنتيتوكومبو عن مواجهة دالاس مافريكس القادمة لكنه ربما يعود ضد بوسطن سيلتيكس في يوم عيد الميلاد. وبعدما نجح باكس في إنهاء الربع الأول لصالحه 25-24 عزز الفريق تفوقه بفارق 16 نقطة في الربع الثاني بفضل تألق كريس ميدلتون وغرو هوليداي.

غرو هوليداي يتصدر قائمة مسجلي ميلووكي باكس


وقلص روكتس النتيجة إلى 79-67 قبل أربع دقائق من نهاية الربع الثالث لكن باكس تقدم بفارق 21 نقطة. وباءت محاولات روكتس بالفشل في الربع الأخير، حيث صمد باكس ليحقق فوزه 20 في 33 مباراة ليتقدم إلى المركز الثالث بالقسم الشرقي. 


وبقي روكتس في المركز الأخير بالغرب إذ تلقى الخسارة 22 في 32 مباراة. وتصدر هوليداي قائمة مسجلي باكس برصيد 24 نقطة فيما أحرز زميله ميدلتون 23 نقطة. وكان لاعب الارتكاز كريستيان وود الأكثر تسجيلا في صفوف روكتس برصيد 20 نقطة كما استحوذ على 11 كرة مرتدة.

روز يغيب شهرين عن نيكس بعد خضوعه لجراحة


أعلن نيويورك نيكس المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أن لاعبه ديريك روز سيغيب لشهرين على الأقل بعد خضوعه لجراحة في الكاحل.


وعانى اللاعب البالغ عمره 33 عاما، والعائد إلى نيكس في الموسم الحالي قادما من ديترويت بيستونز، من إصابة في الكاحل بعد الفوز 116-103 على هيوستون روكتس الأسبوع الماضي.


وبعد بداية رائعة هذا الموسم انهار نيكس وتراجع إلى المركز 12 بالقسم الشرقي برصيد 14 فوزا و17 خسارة. ويلعب نيكس ضد واشنطن ويزاردز مساء الخميس قبل أن يستضيف أتلانتا هوكس يوم عيد الميلاد.

شارك: