الـNBA يرفض إيقاف المنافسات.. بليكانز يتغلب على بليزرز

2021-12-22 14:15
براندون إنغرام أفضل المسجلين لفريق نيو أورليانز بليكانز برصيد 28 نقطة (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

واصل فريق نيو أورليانز بليكانز مسلسل انتصاراته في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد فوزه على بورتلاند تريل بليزرز بنتيجة 111-97 نقطة، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الثلاثاء 21 كانون الأول/ ديسمبر، ليحقق لأول مرة هذا الموسم ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة.


وسجل براندون إنغرام لاعب بليكانز 28 نقطة وأضاف زميله نيكيل ألكسندر-ووكر 27 نقطة، منها 22 نقطة في النصف الثاني، كما ساهم جوش هارت أيضا في الانتصار بتسجيله 20 نقطة. وتصدر داميان ليلارد قائمة مسجلي النقاط مع بليزرز برصيد 39 نقطة وأضاف يوسف نوركيتش 17 نقطة ونورمان باول 16 نقطة.

وأحرز باول رمية ثلاثية في بداية الربع الثالث ليتقدم بليزرزبـ 52-51 نقطة لكن هارت سجل سبع نقاط خلال تفوق بليكانز 14-صفر ليستعيد الفريق التقدم بـ 65-52 نقطة ويفرض سيطرته على المباراة. وحافظ بليكانز على تقدمه بـ 92-83 نقطة قبل أقل من تسع دقائق على النهاية، واستمر في التفوق في النتيجة حتى النهاية.

لا تفكير بإيقاف منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة بسبب كورونا

قال آدم سيلفر مفوض رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إن الرابطة لا تخطط لإيقاف الموسم رغم ارتفاع عدد المصابين بكوفيد-19. وتأجلت سبع مباريات من الدوري منذ الأسبوع الماضي بينما كشف تقرير على موقع الرابطة عن تطبيق بروتوكولات الصحة والسلامة المتعلقة بفيروس كورونا على 84 لاعبا على الأقل من 20 فريقا حتى يوم الثلاثاء.


وذكر الإعلام الأمريكي أن الرابطة أبلغت عشرة فرق ستلعب في يوم عيد الميلاد أن مواعيد المباريات قد تتغير لأسباب تتعلق بكوفيد-19، وأنه قد يتم اتخاذ القرارات الأخيرة حتى وقت متأخر من يوم الجمعة. وصرح سيلفر شبكة (ئي.إس.بي.إن) في مقابلة: "لا توجد خطط الآن" لإيقاف الموسم.

أفضل المسجلين في فريق نيو أورليانز بليكانز

وأضاف: "نظرنا بكل تأكيد على كل الخيارات، لكن في الواقع لدينا مشكلة في إدراك أين المنطق في إيقاف المسابقة الآن". وتأتي تعليقات سيلفر بعد يوم واحد من إعلان رابطة دوري هوكي الجليد التوصل لاتفاق مع اتحاد اللاعبين بخصوص إيقاف المسابقة بعد مباريات يوم الثلاثاء وحتى نهاية عطلة عيد الميلاد.

شارك: