مافريكس يعادل كليبرز وتقدم مينيسوتا وسقوط باكس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-24 16:19
لقطة من مواجهة دالاس مافريكس ولوس أنجليس كليبرز (apnews.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق دالاس مافريكس بفضل لاعبه لوكا دونشيتش، في الفوز على منافسه لوس أنجليس كليبرز 96-93، في الدور الأول من الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA"، ليعادله في السلسلة 1-1، بينما عزز مينيسوتا تمبروولفز تقدمه بفوز ثانٍ على ضيفه فينيكس صنز 105-93، وسقط ميلووكي باكس أمام ضيفه إنديانا بايسرز 108-125.

وفي المباراة الأولى، قاد السلوفيني لوكا دونتشيتش مافريكس لمعادلة لوس أنجليس كليبرز بتسجيله 32 نقطة بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، بجانب النجم كايري إرفينغ الذي سجل 23 نقطة، ويحسن وضعه قبل العودة إلى تكساس حيث سيخوض المبارتين الثالثة والرابعة. ولدى الخاسر، سجّل كل من جيمس هاردن وبول جورج 22 نقطة.

مينيسوتا يعزز تقدمه أمام صنز

وفي المباراة الثانية من منافسات أمس بالمنطقة الغربية أيضًا، تمكن مينيسوتا تمبروولفز من تعزيز تقدّمه بفوز ثانٍ تواليًا على ضيفه فينيكس صنز بنتيجة 105-93، بفضل تألق جايدن ماكدانيالز الذي سجل 25 نقطة، فيما أضاف كل من الفرنسي رودي غوبير والموزّع مايك كونلي 18 نقطة.

ويحتاج مينيسوتا، الذي أنهى الموسم المنتظم في المركز الثالث للمنطقة الغربية، حاليًا إلى فوزين من أصل خمس مباريات يمكن لعبها، للتأهل إلى نصف نهائي منطقته.

ملخص مباراة مينيسوتا وصنز

ولدى الفريق الخاسر، اكتفى نجما الفريق ديفن بوكر وكيفن دورانت بتسجيل 20 نقطة و18، قبل أن يخرج بوكر بالأخطاء الستة في الربع الأخير.

بايسرز يشعل المنافسة مع باكس

وفي المنطقة الشرقية، أشعل إنديانا بايسرز منافسته مع ميلووكي باكس، بعدما أسقطه على أرضه وأمام جماهيره بنتيجة 108-125 وعادل السلسلة 1-1.

وكان للكاميروني باسكال سياكام الدور الأكبر في فوز بايسرز، سادس المنطقة الشرقية أمام باكس صاحب المركز الثالث، بتسجيله 37 نقطة، 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة، يتتبعه لاعب الارتكاز مايلز تيرنر بـ22 نقطة، 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة والكندي أندرو نيمبهارد 20 نقطة.

أداء خرافي من سياكام

وفي الفريق الخاسر، الذي بدأ المباراة جيدًا لكنه لم يستطيع مجاراة ضيفه، برز النجم المخضرم داميان ليلارد بتسجيل 34 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة، إلا أن غياب النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو لعب دورًا رئيسيًا في تراجع مستوى الفريق.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثالثة من السلسلة بين كل من بايسرز وباكس، مينيسوتا وصنز، ومافريكس وكليبرز فجر السبت بتوقيت الدوحة.

شارك: