ليكرز يجتاز ماجيك ويواصل انتعاشته

2021-06-08 09:01
دينيس شرودر يرتقي للتسجيل في سلة ماجيك (Getty)
Source
+ الخط -

قاد دينيس شرودر فريقه لوس أنجليس ليكرز "حامل اللقب" لتحقيق فوز صعب للغاية على حساب أورلاندو ماجيك بنتيجة 96-93، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

وحقق شرودر 24 نقطة ومنح فريقه انتصاره الثاني تواليا ليواصل الفريق انتعاشته بعد أن تلقى 4 هزائم متتالية منذ إصابة نجمه ليبرون جيمس بالتواء في الكاحل الأيمن، وينضم إلى النجم الآخر أنتوني ديفيس خارج الخدمة.

وإضافة إلى شرودر، ساهم كايل كوزما بتسجيله 21 نقطة، ليقلب ليكرز النتيجة في الربع الأخير بعد أن عاد من تأخره للتفوق أمام ماجيك ثاني أسوأ فرق المنطقة الشرقية. وكاد أورلاندو أن يعادل الأرقام في الثواني الأخيرة عبر رمية ثلاثية من أوتو بورتر جونيور لكنها ارتدت من السلة.

وقال لاعب ليكرز ماركيف موريس بعد المباراة: "ارتكبنا بعض الأخطاء في النهاية، ولم نتمكن من التسجيل، لكننا حققنا الفوز وننظر إلى تحقيق الفوز التالي". فيما قال المدرب فرانك فوغل: "بالتأكيد لم تكن الأمور جيدة، لكننا قدمنا أداء جيداً. لقد سجلنا تسديدات عالية الجودة".

وفي تشارلوت، سجل ديفين بوكر 35 نقطة وأضاف كريس بول 16 أخرى، ليقودا فينيكس صنر للفوز على هورنتس بـ 101-97 بعد التمديد. وأحرز ميكال بريدجز 13 نقطة وست عمليات خطف للكرة وهو الأعلى في مسيرته، بينما سجل ديندر آيتون البالغ 22 عاماً 14 نقطة و14 مرتدة ليقفز صنز إلى المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية بـ 31 انتصاراً و14 هزيمة.
 

شارك: