جيمس يرد على زلاتان: انتقاداته تثير الضحك!

2021-06-08 09:01
النجم الأمريكي ليبرون جيمس (Getty)
Source
+ الخط -

رد نجم كرة السلة الأمريكية، ليبرون جيمس بقوة على الانتقادات التي طالته من قبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي يوم أمس.

وانتقد السويدي خلال مقابلة تلفزيونية انخراط ليبرون بالأمور السياسية، وطالبه أن يركز على مسيرته الرياضية ويبتعد عن هذا الإطار، خصوصا وأن اللاعبين الكبار يشكلون أمثلة لدى شريحة كبيرة من الناس.

وقال ليبرون خلال مؤتمر صحفي بعد مباراة فريقه لوس أنجليس ليكرز أمام بورتلاند ضمن دوري المحترفين الأمريكي فجر السبت: " هذا مضحك بالفعل، أليس هو من قال عام 2018 إنه واجه مشاكل تتعلق بالعنصرية في بلاده السويد؟، لقد قال إنه تعرض لهجوم ممنهج من قبل الصحافة المحلية بسبب اسمه، أليس كذلك".

وأضاف: "أنا شخص يتحدث عن السياسة بشكل مدروس، وأفكر بكل شيء قبل أن أقوم بهذا الأمر. لا أرى أنه يجب عليّ حصر نفسي في الرياضة، وأن أستخدم صوتي ومنصتي للمساعدة في محاربة الظلم بالمجتمع. لدي 300 طفل في مدرستي بآكرون لكي أفكر فيهم، هم يرون الظلم كل يوم وهم بحاجة لصوت وأنا أريد أن أكون صوتهم أمام الجميع. 

وكان ليبرون جيمس قد تلقى انتقادات من مالك نادي أطلنطا دريم حول دخوله والعديد من اللاعبين في المجالات المجتمعية، ما أدى بجيمس لمساندة أحد المرشحين المنافسين له وقاده  للعودة من بعيد للفوز بالانتخابات ضد مالك النادي الذي خاضها كأحد مرشحي الحزب الجمهوري لمجلس الشيوخ الأمريكي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: