إبراهيموفيتش يقصف ليبرون جيمس

2021-06-08 09:01
ليبرون جيمس نجم الليكرز يتعرض لهجوم من زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إن الرياضية والسياسة لا يجتمعان، وذلك خلال توجيه انتقاداته لنجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس بسبب نشاطه السياسي، مشددا أن على الرياضيين القيام بما يجيدون العمل به ببساطة.

وأعرب إبرا في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن استيائه من الرياضيين الذين يتدخلون في السياسة بسبب شهرتهم، وقال عن جيمس: "لا أحب عندما يتحدث الأشخاص ذوو المكانة الرياضية عن السياسة".

وكان جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز، في طليعة الحملات التي تدعو إلى العدالة الاجتماعية والتغيير في المجتمع لعدد من السنوات، إذ ساعدت مبادرته الأخيرة على حشد الناخبين للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة.

وظهر جيمس (36 عاماً) مرتين في القائمة المختصرة لجوائز لوريوس للرياضة العالمية لعام 2020، بعد أن وضع سياسته الشخصية في الصدارة والوسط.

ولكن عند الحديث عن نشاط الرياضيين في محادثة واسعة النطاق تحدث إبراهيموفيتش عن جيمس، وقال: "افعل ما تجيده، ألعب كرة القدم لأنني الأفضل فيها، ولو كنت سياسياً، لكنت دخلت السياسة، وهذا هو الخطأ الأول الذي يرتكبه المشاهير عندما يشعرون بأنهم وصلوا إلى أهدافهم، وأعتقد أنه من الأفضل الابتعاد عن هذه القضايا والقيام بما تجيده".

تلغرام
شارك: