بعد كرة القدم بايرن ميونيخ يضرب برشلونة بكرة السلة

2021-06-08 09:01
من لقاء بايرن ميونيخ وبرشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

حقق بايرن ميونيخ الألماني انتصارا ثمينا على برشلونة الإسباني، بنتيجة 90-77، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الأوروبي لكرة السلة، وتقدم بايرن ميونيخ للمركز الرابع برصيد 11 انتصارا وست هزائم، بينما بقي برشلونة في المركز الثالث رغم الخسارة.


وكان برشلونه الأفضل في أول شوطين للمباراة إذ تقدم بنهاية الشوط الأول 26-22 وحافظ على تفوقه بنقطتين بنهاية الشوط الثاني ثم شن الفريق الألماني هجمات كاسحة في الشوط الثالث إذ أحرز 27 نقطة في الشوط مقابل 10 نقاط فقط للفريق الإسباني مما ساعده على انتزاع التقدم الذي حافظ عليه إلى نهاية المباراة.


وضمن ذات البطولة، عزز فريق سيسكا موسكو الروسي صدارته للدوري الأوروبي لكرة السلة بعد انتصار صعب على فريق أرماني أكستشانج ميلانو الإيطالي بنتيجة 91-87، ليحافظ على قمة الترتيب العام للفرق برصيد 14 انتصارا وثلاث هزائم، بينما يحتل الفريق الإيطالي المركز الثامن بتسع انتصارات وسبع هزائم.

وفي تفاصيل المباراة انتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل بسبع عشرة نقطة لكل فريق وتقاسم الفريقان نتيجة الشوطين الثاني والثالث وتواصلت الندية في الشوط الرابع الذي انتهى بتعادل الفريقين بثمانين نقطة مقابل ثمانين مما أدى لامتداد المباراة لشوط إضافي حاسم كسبه الفريق الروسي بإحدى عشرة نقطة مقابل سبع نقاط لمضيفه الإيطالي.


وقاد مايك جيمس هجوم الفريق الروسي بعشرين نقطة في الليلة وأضاف زميله، دانيل هاكيت، تسع عشرة نقطة كما أحرز نيكولا ميلوتينوف سبع عشرة نقطة. بينما أحسن زاك ليداي الأداء للفريق الإيطالي بإحدى وعشرين نقطة وأضاف زميله، كيفين بنتر، سبع عشرة نقطة.
 

شارك: