بالفيديو: "البارسا" يهزم الريال بكرة السلة قبل "الكلاسيكو"

2021-06-08 09:01
لقطات من مباراة برشلونة وريال مدريد بالدوري الأوروبي لكرة السلة (AP)
Source
+ الخط -

تمكن نادي برشلونة من التفوق على غريمه الأبدي  ريال مدريد بالدوري الأوروبي لـ كرة السلة، وذلك قبل مواجهة الغريمين مساء السبت في "كلاسيكو" الأرض في الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "كامب نو" ببرشلونة لحساب الجولة السابعة من "الليغا".

وتجددت منافسات المسابقة الأوروبية لكرة السلة مساء الجمعة، حيث استضاف نادي برشلونة ريال مدريد في الجولة الثالثة من الموسم العادي، وشهدت المباراة عدة تقلبات لكن "البارسا" حسمها لمصلحته في النهاية بنتيجة 79 نقطة مقابل 72 في أول "كلاسيكو" هذا الموسم.

وحقق الفريق الكتالوني في مستهل الشوط الأول تقدّمًا بـ 21 نقطة وبدا أنه في طريقه لتحقيق فوز ساحق، لكن الريال عاد بقوة، متفوقا على المضيف بتسجيل 25 نقطة مقابل 16 نقطة في الربع الثالث و 20 مقابل 15 في الرابع.

وعلى الرغم من العودة القوية للنادي الملكي التي شهدت تقليصه الفارق إلى خمس نقاط قبل أقل من دقيقة من نهاية المباراة، فإن سلة سيرجي مارتينيز حسمت الفوز لبرشلونة، وبهذا الفوز رفع  برشلونة انتصاراته إلى أربعة مقابل هزيمة واحدة في المركز الثالث، بينما تعد هذه الهزيمة الرابعة لريال مدريد مقابل فوز وحيد في المركز السادس عشر.

شارك: