بتصريح حاسم | هاميلتون يؤكد ارتباطه الوثيق بمرسيدس

2023-03-17 02:14
البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم للفورمولا وان 7 مرات (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد السائق البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات لسباقات الفورمولا وان، الخميس في حلبة جدة التي ستستضيف سباق الجائزة الكبرى السعودية خلال عطلة الأسبوع، أنّ فريقه مرسيدس الذي يخوض عامه الأخير معه في العقد، هو "أسرته" وأنه لا يُخطِّط لـ"الذهاب إلى أي مكان آخر" بحثًا عن النجاح المفقود.

وصرّح هاميلتون الذي استهل بطولة العالم 2023 بحلوله خامسًا في البحرين، وكان آخر فوز له بسباق في الفورمولا وان في السعودية أواخر موسم 2021: "بالتأكيد، هناك أوقات لا تتفق فيها مع بعض أعضاء الفريق؛ لكن الأهم أننا نستمر في التواصل وأن نواصل العمل معًا".

لويس هاميلتون ومرسيدس يتحضّران لسباق جديد في بطولة العالم للفورمولا وان

وبخصوص تفوق فريق ريد بول واستحواذه على سباق البحرين، الأول هذا العام، قال هاميلتون: "الأرجح أنهم سيفوزون بكل شيء هذا العام، ما لم يتمكن فيراري من إيقافهم، سنرى حيال ذلك".

وتابع: "لكن -كما قلت- آمل أنه في مرحلة ما من العام أن نتمكن من سد الفجوة. في هذه المرحلة ربما يكون الوقت قد فات فيما يتعلق بالقتال من أجل البطولة؛ لكن لا يزال بإمكاننا تغيير الحظ".

ويتحلّى هاميلتون البالغ من العمر 38 عامًا بثقة كبيرة بدت جليةً في تأكيده بأنّه لا يزال بإمكانه الفوز مرة أخرى بلقب الفورمولا وان قائلًا: "سأفوز مرة أخرى. سيستغرق الأمر بعض الوقت".

شارك: