2021-11-17

"عنابي" البادل يخوض تحديا صعبا أمام البرازيل

عبدالله محمد وزياد موسى شنان ثنائي المنتخب القطري خلال مشاركتهما في بطولة العالم للبادل في الدوحة (الاتحاد القطري للتنس والاسكواش)
مؤذن

ظفر الله المؤذن

صحفي
Source
+ الخط -

تتواصل فعاليات بطولة العالم لرياضة "البادل" على ملاعب مجمع خليفة للتنس والإسكواش في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وتدخل البطولة، اليوم الأربعاء 17 تشرين الأول/ أكتوبر، يومها الثالث، حيث تختتم مباريات دور المجموعات بإقامة ثماني مباريات على مستوى الرجال ومثلها على مستوى السيدات.


وتبدأ المواجهات في الثالثة عصرًا، وتلتقي في منافسات الرجال، الأرجنتين مع الدنمارك، وفرنسا مع بولندا، وتشيلي مع بريطانيا، والأوروغواي مع المكسيك، وقطر مع البرازيل، وإسبانيا مع أمريكا، وإيطاليا مع بلجيكا، في حين تنطلق مواجهات السيدات بلقاء البرازيل والأوروغواي التي خاضت مواجهة أمس أمام إيطاليا، وانتهت بفوز إيطاليا 3-‏‏‏‏0، وهي الخسارة الثانية لها في البطولة.

وكان العنابي القطري قد انهزم في المباراة الأولى أمام نظيره الإيطالي، ومثل قطر الثنائي عبد الله محمد وزياد موسى شنان أمام الثنائي الإيطالي المكوّن من ريكاردو سينكروبي ولورينزو جيوفاني بواقع 3- 6 و2- 6.

 

وفي المباراة الثانية خسر الثنائي المكوّن من محمد سعدون الكواري وعبد العزيز سعدون الكواري أمام الثنائي الإيطالي المكوّن من برونو ميشال وكاتينيو دانييل بواقع 1 - 6 و2- 6.

 

وفي الثالثة انهزم العنابي 2-6 و2-6، ولعب لقطر الثنائي عبد الله الحجي وعيسى شنان، ولمنتخب إيطاليا سيموني كريمونا ومارسيلو كامتاني. وكان العنابي قد خسر أول أمس في الجولة الأولى أمام نظيره البلجيكي صفر – 3.


مباراة صعبة لمنتخب قطر أمام نظيره البرازيلي


يخوض منتخب قطر للبادل مباراةً صعبة للغاية أمام المنتخب البرازيلي مساء اليوم في ثالث جولات المجموعة الثالثة، والتي يسعى خلالها العنابي للظهور بأفضل صورة ممكنة، وتحقيق أكبر استفادة بالاحتكاك مع منتخبات في غاية القوة بالبطولة الكبرى التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

 

وأكّد لوكاس كامبنيولو، لاعب المنتخب البرازيلي للبادل، أنَّ مواجهة منتخب قطر اليوم في ثالث جولات بطولة العالم للبادل لن تكون سهلة، لا سيما أن المباراة على أرضه ووسط جمهوره، وقال لوكاس: "سعداء بتحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة، ونتطلع لفوز ثالث يعزز من وضعنا في المجموعة، ولكن نعلم أن مواجهة المنتخب القطري على أرضه ووسط جماهيره لن تكون سهلة، لكننا جاهزون ونتطلع لتقديم عرض مميز والاستمتاع بهذه المواجهة التي سنختتم من خلالها دور المجموعات، ونأمل أن تكون نهاية جيّدة قبل الدور ربع النهائي".


وأشاد نجم المنتخب البرازيلي بتنظيم قطر للبطولة، حيث قال: "للمرة الأولى تُقام البطولة في الشرق الأوسط وقارة آسيا، وأودّ أن أشيد بالتنظيم الرائع والمميّز لهذه النسخة، الأجواء استثنائية والملاعب رائعة، وكل النواحي التنظيمية على أعلى مستوى، وأنا معجب للغاية بكل ما أشاهده هنا في الدوحة".

 

وعن قدرة المنتخب البرازيلي على حصد اللقب، قال: "أتمنّى ذلك لكن المنافسة صعبة للغاية وأعتقد أن المؤشرات تصبّ في صالح إسبانيا والأرجنتين، وربما نكون المنتخب الثالث، لكنّنا سنقاتل من أجل التتويج بالبطولة".

شارك:
2021-12-07
مباراة 1
18:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:00
مباراة
0
مباراة 1
1
16:30
مباراة
0
مباراة 1
1
16:30
مباراة
0
مباراة 1
1
19:00
مباراة
0
مباراة 1
1
22:30
مؤجلة
0
مباراة 1
1
22:30
مؤجلة