2022-05-14

حصريا لـwinwin: البقالي سعيد بانتصاره في لقاء الدوحة الماسي

النجم المغربي سفيان البقالي المتوج بذهبية 3000 متر موانع في لقاء قطر الماسي (Getty)
سوزي

سوزان الداعوق

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر النجم المغربي سفيان البقالي عن سعادته بإحراز ذهبية سباق 3000 متر موانع في لقاء الدوحة، ضمن الجولة الأولى من الدوري الماسي لألعاب القوى، الذي استضافته العاصمة القطرية، الدوحة يوم الجمعة 13 مايو/ أيار.

 

وخلال لقاء حصري مع winwin، تحدث البقالي عن أهمية الظفر بالمركز الأول في السباق، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالفوز هنا في الدوحة، هذا هو سباقي الأول هذا الموسم" وتابع عن المنافسة التي عاشها في المنافسة، قائلًا: "كان سباقًا صعبًا بكل تأكيد، لقد شارك الثلاثة الأوائل المتوجون في أولمبياد طوكيو 2020، وليس من السهل التفوق أمامهم من جديد".

ونجح البقالي (حامل ذهبية أولمبياد طوكيو 2020) في الفوز بذهبية الدوحة، بعد منافسة شرسة مع الإثيوبي لاميشا جيرما؛ محققًا زمنًا قدره (8:09.66 د)، بينما حل جيرما ثانيًا بزمن (8:09.67 د)، والكيني كيبيووت أبراهام ثالثًا بزمن (8:16.40 د).

 

وكشف البقالي عن تحضيراته لخوض منافسات بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية بوقتٍ لاحقٍ من هذا العام قائلًا: "التحضيرات تجري وفق الخطة المبرمجة سابقًا، هناك تنسيق مع المدرب والمجموعة التي تتدرب معي من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والجاهزية البدنية والفنية".

شارك: