المنتخب القطري للطائرة الشاطئية إلى ربع نهائي "إيليت 16"

2023-02-04 01:50
لقطة من مباراة المنتخب القطري ونظيره الأسترالي (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل المنتخب القطري للـكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، إلى الدور ربع النهائي لمنافسات الجولة الافتتاحية، أولى جولات /إيليت 16/ العالمية للرجال والسيدات، وذلك بفوزه على نظيره الأسترالي بشوطين دون رد.

ووفقا لوكالة الأنباء القطرية، فقد تجاوز الثنائي القطري نظيريهما الأستراليين ماكهيو وبورنيت بواقع (21-16 و21-17) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملاعب أسباير زون الشاطئية التي تستضيف البطولة، كأولى الجولات العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

وجاء تأهل المنتخب، المصنف الثاني عالميا، في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة بحصوله على خمس نقاط خلف المنتخب الإيطالي المكون من الثنائي رانييري وكارمبولا المتأهل بالمركز الأول بست نقاط.

وتشارك قطر في البطولة بمنتخبين يضم الأول الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، فيما يضم الثاني محمود عصام وعبد الله نسيم، وقد خرج من البطولة.

وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطري، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المجموعة الرابعة بجانب الثنائي فاندرو أوليفيرا وأندريه لويولا شتاين من البرازيل، ووهلرز وويكلر من ألمانيا، وماكيهو وبورينت من أستراليا.

كما أوقعت القرعة المنتخب القطري (2) المكون من محمود عصام وعبد الله نسيم ضمن المجموعة الثالثة، بجانب الثنائي بيرووير وميويزين من هولندا، والثنائي التشيلي ماركو غريمالت واستيبان غريمالت، والثنائي الإسباني هيريرا وخافيرا.

شارك: