أول تعليق من برشلونة بعد الفوز على الزمالك في السوبر غلوب

2021-10-06 23:00
لاعبو برشلونة يحتفلون خلال فوزهم على الزمالك في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد (twitter/FCBhandbol)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى نادي برشلونة الإسباني بفوزه على الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول)، في الدور ربع النهائي لبطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر غلوب".


وحقق برشلونة الفوز 36-32 على الزمالك ليؤمن الفريق الكتالوني مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة العالم "السعودية 2021"، فيما انتقل برشلونة لخوض دور المجموعتين الترتيبي لتحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

بماذا علق برشلونة بعد تجاوزه الزمالك في بطولة العالم للأندية "سوبر غلوب"؟

بدوره، كتب الحساب الرسمي للعبة كرة اليد بنادي برشلونة، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ربع نهائي السوبر غلوب. برشلونة 36 | 32 الزمالك. (برشلونة) إلى نصف النهائي".

برشلونة يحتفل بهزيمة الزمالك والتأهل إلى نصف نهائي السوبر غلوب


وعلق الموقع الرسمي لبرشلونة على المباراة قائلا: "البارسا سيلعب نصف نهائي السوبر غلوب. رجال (المدرب) كارلوس أورتيغا تمكنوا من التغلب على بداية سيئة للمباراة، وهزموا الزمالك المصري 36-32، ضد منافس قوي لم يستسلم أبدا".


وقدم الزمالك عرضا طيبا أمام برشلونة، لكنه رضي بالهزيمة بفارق أربعة أهداف أمام العملاق الإسباني، حامل اللقب والأكثر تتويجا بلقب البطولة العالمية.

وسينافس الزمالك في المجموعة الثانية للمرحلة الترتيبية، حيث سيخوض بطل إفريقيا مباراتين أمام جامعة سيدني الأسترالي (الخميس 7 أكتوبر) والوحدة السعودي (السبت 9 أكتوبر).


في المقابل، سيلعب برشلونة مع فريق بينيروس البرازيلي في المباراة الثانية للدور نصف النهائي، والمُحدد إقامتها مساء غدٍ الخميس 7 أكتوبر.


ويجمع نصف النهائي الآخر فريقي ماغديبورغ الألماني وآلبورغ الدنماركي في مباراة تُقام غدًا الخميس (7 أكتوبر)، مع إقامة المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 9 أكتوبر.

شارك: