مواجهات نارية لنادال في الجولة العالمية لتنس الأساتذة

2021-06-08 09:01
رافاييل نادال ودع مبكّرا المسابقة الختامية للموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أسفرت قرعة نهائيات الجولة العالمية لـ التنس عن مواجهات من العيار الثقيل بين الإسباني رافاييل نادال والنمساوي دومينيك تيم واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والروسي أندريه روبليف، في مجموعة لندن 2020.


وأوقعت القرعة التي أجريت الخميس، نادال في لقاءات قوية مع الثلاثي الذي سبق له الفوز عليهم، حيث تغلب على تيم تسع مرات مقابل خمس هزائم، كما فاز الإسباني على تسيتسيباس خمس مرات مقابل هزيمة وحيدة، فضلا عن انتصار نادال في اللقاء الوحيد الذي جمعه بروبليف، في أمريكا المفتوحة عام 2017.


ويخوض روبليف غمار هذه البطولة للمرة الأولى في مسيرته، بينما فاز بها اليوناني تسيتسيباس في نسخة العام الماضي، والتي وصل فيها تيم للنهائي.


أما المجموعة الأخرى، فتحمل اسم طوكيو 1970، تكريما للمدينة التي استضافت أول نسخة من هذه البطولة قبل 50 عاما، ويتنافس فيها المصنف أول عالميا نوفاك ديوكوفيتش، الذي يسعى نحو لقبه السادس، والروسي دانييل ميدفيديف إلى جانب الأرجنتيني دييجو شفارتسمان والألماني ألكسندر زفيريف.


وتنطلق فعاليات البطولة بمشاركة أفضل ثمانية لاعبي تنس هذا العام، الأحد المقبل بملعب "أو 2 أرينا" في العاصمة البريطانية لندن دون جمهور.

شارك: