2021-10-09

رادوكانو تودع بطولة إنديان ويلز مبكرا والبريطاني موراي يتقدم

إيما رادوكانو ودعت منافسات البطولة مبكرا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ودعت لاعبة التنس البريطانية الشابة إيما رادوكانو، بطلة النسخة الأخيرة من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بطولة إنديان ويلز مبكرا من أول ظهور لها، على يد البيلاروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش في الدور الثاني.


وتمكنت ساسنوفيتش، المصنفة الـ100 عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، من الإطاحة برادوكانو المصنفة الـ22 عالميا والمرشحة الـ17 للقب البطولة التي شاركت فيها بدعوة، بنتيجة 6-2 و6-4 في ساعة و25 دقيقة.

وجاء سقوط رادوكانو بشكل مفاجئ حيث كانت مباراتها أمام ساسنوفيتش الأولى لها منذ تتويجها بأمريكا المفتوحة لتصبح أول لاعبة قادمة من الدور التمهيدي تفوز باللقب.


وتواجه ساسنوفيتش في الدور الثالث الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الـ17 عالميا والمرشحة الـ11 للقب التي أطاحت بالأوكرانية مارتا كوستيوك بنتيجة 7-6 (7-2) و6-1.

البيلاروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش تحسم مواجهتها أمام إيما رادوكانو

موراي يتقدم في منافسات الرجال


تغلب البريطاني أندي موراي على الفرنسي أدريان مانارينو في أول أدوار بطولة إنديان ويلز الأمريكية، ليواجه في الدور التالي اللاعب الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز.


وتمكن موراي (34 عاما)، المتوج بألقاب ثلاث بطولات كبرى (غراند سلام) والذي يحاول استعادة أفضل مستوى له على مانارينو- المصنف الـ51 عالميا- بمجموعتين بواقع 6-3 و6-2 في مباراة استغرقت ساعة و24 دقيقة.

أندي موراي يكسب مواجهته أمام الفرنسي أدريان مانارينو

وكان اللاعب البريطاني المخضرم، المصنف الـ121 عالميا، قد حصل على دعوة من القائمين على تنظيم إنديان ويلز للمشاركة في البطولة المقامة في صحراء كاليفورنيا الأمريكية.


وفي تصريحات عقب المواجهة، قال موراي إنه كان عليه التأقلم مع الرياح التي كانت تهب على أرض الملعب، وأكد أن جسده يستجيب بشكل جيد للمجهود البدني. كما أبدى سعادته بالانتصار، مشيرا إلى أنه ما زال بوسعه أن يحسن أداءه.

شارك:
2021-10-28