ألكاراز يهنئ ديوكوفيتش برسالة جميلة

2023-01-30 17:08
الإسباني كارلوس ألكاراز (يمين) مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمناسبة مباراة سابقة جمعت بينهما (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تقدم الإسباني كارلوس ألكاراز بالتهنئة للصربي نوفاك ديوكوفيتش، عقب تتويج الأخير بلقب بطولة أستراليا المفتوحة واعتلائه صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، على حساب ألكاراز الذي اعتلى الصدارة لمدة 20 أسبوعًا.

ونشر اللاعب الإسباني الواعد، البالغ من العمر 19 عامًا، التهئنة على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، التي توج بها اللاعب الصربي (35 عامًا) أمس.

وكتب ألكاراز على حسابه على (فيسبوك) و(تويتر): "كل التهاني، نوفاك ديوكوفيتش على أستراليا المفتوحة والمركز الأول عالميًا. جيد جدًا ومستحق. أتمنى رؤيتك قريبًا في الملعب".

وحل ديوكوفيتش في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الإثنين برصيد 7070 نقطة، متقدمًا على ألكاراز الذي تراجع للوصافة بـ6730، يليهما اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بالمركز الثالث بواقع 6195 نقطة، وهو الذي خسر النهائي أمس في ملبورن أمام اللاعب الصربي.

ألكاراز يقدم التهنئة للصربي ديوكوفيتش

وحالت المشكلات البدنية دون مشاركة ألكاراز في أولى البطولات الكبرى في الموسم، بعدما تعرض لإصابتين منعتاه من اللعب منذ الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

واعتلى اللاعب الإسباني الشاب صدارة التصنيف العالمي عقب فوزه ببطولة أمريكا المفتوحة في 11 سبتمبر/ أيلول الماضي، ويعتبر لاعب التنس الأصغر سنًا في احتلال المركز الأول عالميًا بتصنيف المحترفين.

شارك: