أزارينكا تبلغ الدور الثاني لبطولة قطر المفتوحة للتنس

2023-02-14 01:33
من مشاركة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في بطولة قطر المفتوحة للتنس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حققت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا فوزًا سهلًا على حساب التركية إيبيك أوز في اليوم الأول من بطولة قطر توتال إينرجيز المفتوحة للتنس، بنتيجة شوطين نظيفين، لتحجز مقعدها في الدور الثاني بسهولة.

وبسطت المصنفة الـ17 عالميا سيطرتها على المواجهة، وحققت الفوز في المجموعة الأولى بنتيجة (6-1) في زمن لم يتعد النصف ساعة، قبل أن تجدّد فوزها بالمجموعة الثانية بالنتيجة نفسها في 37 دقيقة.

من جانبها، حققت التشيكية كارولينا موتشوفا فوزاً بمجموعتين نظيفتين على الإيطالية مارتينا تريفيسان، في مباراة استغرقت ساعة واحدة و20 دقيقة.

وحسمت موتشوفا، المصنفة 25 عالميا، المجموعة الأولى لصالحها بواقع (6-2)، قبل أن تجدد فوزها في المجموعة الثانية وبالنتيجة نفسها، لتبلغ بذلك الدور الثاني بنجاح ومن دون عناء.

وحققت الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، المصنفة 11 عالميا، فوزا عسيرا على حساب التشيكية باربورا كريجسيكوفا، المصنفة 29 عالميا، بنتيجة شوطين لواحد، في مواجهة استغرقت 3 ساعات ودقيقتين.

وتقدمت الروسية في المجموعة الأولى بواقع (6-4)، قبل أن تخسر المجموعة الثانية بنتيجة (3-6)، ليحسم الشوط الفاصل المواجهة، والذي استمر لساعة و20 دقيقة، وفازت به كوديرميتوفا بنتيجة (7-6).

نتائج مباريات التصفيات

في المباريات التصفوية المؤهلة إلى الأدوار الرئيسية للبطولة، فازت الكندية ريبيكا ماريانو على التشيكية ماريبوزكوفا بنتيجة (2-0)، في حين تأهلت المصنفة 19 عالميا، التشيكية كارولينا بليسكوفا، على حساب الكندية ليلى فرنانديز بنتيجة (2-0).

وحققت البلجيكية إليز ميرتينس فوزا صعبا على حساب الرومانية إيلينا غابرييلا روس بنتيجة (2-1)، أما آخر المباريات، فحسمتها البلغارية فيكتوريا توموفا لصالحها بفوزها على الأمريكية ماديسون برينغل بنتيجة (2-0).

شارك: