أخبار كأس العالم

كيليان مبابي يأمل في قيادة فرنسا للقب يورو 2024
"winwin" يُسلط الضوء على مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي المُرتقبة في نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" بألمانيا.
ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم انتر ميامي الأمريكي winwin ون ون
تسيطر الحماسة على مشجعي المنتخب الأرجنتيني خلال الوقت الراهن بعد تلميحات مثيرة أطلقها الأسطورة ليونيل ميسي حول مستقبله الدولي المرتقب.
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك المصري (X/Shikabala) ون ون winwin
عقب قراره بالاعتزال..تعرف إلى الإنجازات الذي فشل محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك المصري، في تحقيقها بمسيرته الطويلة.
كاساس مدرب العراق
الـ"فيتو" الذي وضعه كاساس على عدد من لاعبي العراقي يبدو إنه لن ينتهي خلال الوقت القريب وهذا الأمر دق ناقوس الخطر لدى أصحاب الشأن.
بغداد بونجاح سيرحل عن نادي السد القطري بنهاية الموسم ون ون winwin
winwin يستكشف الوجهة القادمة للمهاجم الجزائري بغداد بونجاح (32 عامًا)، بعد إعلان رحيله عن السد القطري بنهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.
رؤساء إتحادات المغرب والبرتغال إسبانيا بعد التوقيع على خطاب النوايا لاستضافة كأس العالم 2030 (X- hespress) وين وين winwin
يبدو أنّ تقدّم المغرب خطوات مميزة في ملف مونديال 2030 خلال الأشهر الأخيرة، قد أثار حفيظة الإسبان الذين يستعدون لردّ الفعل بعد انتهاء أزمة رئاسة الاتحاد.
منتخب العراق لكرة القدم (Facebook/IFA) ون ون winwin
مدرب منتخب سوريا الأسبق يتوقع نجاح منتخب العراق في التأهل إلى كأس العالم 2026 المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ون ون winwin
أدلى فوزي لقجع بتصريحات مثيرة ومهمة إلى شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فماذا قال رئيس اتحاد كرة القدم المغربي بخصوص ما سُئل عنه؟
إسبانيا مُرشحة لاستضافة كأس العالم 2030 مع المغرب والبرتغال ون ون winwin
أزمة كبيرة تهدد الملف الثلاثي المشترك بين دول إسبانيا والمغرب والبرتغال، من أجل استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2030.
المدرب الجزائري المخضرم رابح سعدان (Getty) ون ون winwin
المدرب الجزائري المخضرم رابح سعدان يتحدث عن حظوظ تأهل منتخب الجزائر إلى كأس العالم 2026 ويعلق على تعيين المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.
المغرب مرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030 (Getty) ون ون winwin
تحلم المغرب باستضافة نهائي مونديال 2030 وتعمل بشكل جاد على تحقيق ذلك مستفيدة من الأزمات التي تعيشها كرة القدم الإسبانية في الوقت الراهن.
السويسري جياني إنفانتينيو الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ون ون winwin
شراكة جديدة وقّعها الفيفا مع السعودية، قبل 10 أعوام على استضافة المملكة الخليجية المُنتظرة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2034.