يوفنتوس يواصل نزيف النقاط ونابولي يترنح قبل قمة برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 00:07
لاعبا يوفنتوس فيديريكو كيزا (يمينًا) وكارلوس ألكاراز بعد مباراة فيرونا - الجولة 25 من الدوري الإيطالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل يوفنتوس نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فيرونا بنتيجة 2-2، فيما تابع نابولي -حامل اللقب- ترنّحه قبل قمته النارية أمام برشلونة الإسباني، عندما أفلت من الخسارة على أرضه أمام ضيفه جنوى وخرج بتعادل قاتل (1-1) السبت، في المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي.

في المباراة الأولى على ملعب "مارك أنطونيو بينتغودي" في فيرونا، فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليًا بسقوطه في فخ التعادل الثاني مقابل خسارتين. إذ يعود الفوز الأخير ليوفنتوس إلى 21 يناير/ كانون الثاني الماضي عندما تغلب على ليتشي بثلاثية نظيفة.

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط

عانى فريق "السيدة العجوز" الأمرّين في المباراة أمام فيرونا صاحب المركز الثامن عشر، حيث تخلّف مرتين قبل أن يدرك التعادل.

وبكّر فيرونا بالتسجيل عبر مايكل فولورونشو في الدقيقة (11)، ثم أدرك الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش العائد بعد تعافيه من الإصابة، التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة (28).

وفاجأ فيرونا ضيفه بهدف مبكر مطلع الشوط الثاني سجله الهولندي تيجاني نوسلين إثر تمريرة من فولورونشو، لكن لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق إثر تمريرة من مانويل لوكاتيلي في الدقيقة (55).

وبات يوفنتوس (54 نقطة) متخلفًا بفارق تسع نقاط عن إنتر المتصدر (63) والذي أكرم وفادة ساليرنيتانا برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح مباريات الجولة.

نابولي يتعادل على ملعبه أمام جنوى

وفي المباراة الثانية على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في نابولي، كان جنوى في طريقه إلى إلحاق الخسارة الثانية تواليًا بالنادي الجنوبي عندما تقدم بهدف للدنماركي مورتن فرندراب منذ الدقيقة (47) حتى الدقيقة الأخيرة، عندما أدرك البديل البلجيكي سيريل نغونجي هدف التعادل لنابولي بالدقيقة (90).

بهذا التعادل، عزز نابولي موقعه في المركز التاسع برصيد 36 نقطة مع مباراة مؤجلة من المرحلة 21 أمام مضيفه ساسولو ستُقام في 28 فبراير/ شباط الحالي.

وجاء تعثر الفريق الجنوبي قبل القمة الساخنة أمام ضيفه برشلونة الإسباني الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وخاض نابولي مباراة جنوى في غياب هدافه الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين الذي فضّل المدرب والتر ماتزاري إراحته بعد عودته من كوت ديفوار، إثر خسارة منتخب بلاده أمام "الفيلة" في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية.

شارك: