يوفنتوس يحدد المتورطين في الهتافات العنصرية ضد لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 14:20
البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان يرد على عنصرية جماهير يوفنتوس خلال احتفاله بتسجيله هدف التعادل لفريقه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن نادي يوفنتوس تعرف على اثنين من المشجعين الذين هاجموا الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بألفاظ عنصرية مساء الثلاثاء، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، أمام إنتر ميلان.

وأضافت الشبكة أن المتورطين رجل بالغ وشاب قاصر، ومن المتوقع أن تُنزل بهما عقوبة الحرمان من دخول ملعب النادي لفترة زمنية مختلفة.

وأكملت أن المشجع القاصر سيتم منعه من دخول ملعب "أليانز" الخاص بيوفنتوس لمدة 10 سنوات، بينما سيتم حرمان المشجع البالغ من دخول الملعب مدى الحياة.

وواصلت أن العقوبة تشمل أيضًا بمنعهما من دخول ملعب فينوفو لمشاهدة مباريات يوفنتوس للسيدات أو في أليساندريا لمشاهدة مواهب الجيل القادم في بطولة دوري الدرجة الثانية.

وكشفت "سكاي سبورت" أيضًا، عن توجه "السيدة العجوز" لتقديم استئناف ضد قرارات الاتحاد الإيطالي بمعاقبة النادي بإغلاق أحد مدرجاته بسبب الأحداث العنصرية تجاه لوكاكو، بالإضافة إلى قرار الوقف الذي تعرض له لاعب الفريق، الكولومبي خوان كوادرادو.

وكان الاتحاد الإيطالي أصدر بيانًا أكد فيه أن الجزء السفلي من المدرج الجنوبي في ملعب "أليانز" سيُغلق لمباراة واحدة بعد هتافات عنصرية من "غالبية الجماهير" في ذلك القسم قبل وفي أثناء تسجيل لوكاكو ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخرج فريقه بالتعادل 1-1.

وثبّت الاتحاد الإيطالي بطاقة لوكاكو الحمراء، وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة. كما طُرِد زميله حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش وجناح يوفنتوس كوادرادو بعد اشتباك بين لاعبي الفريقين.

وأُوقف كوادرادو بسبب حادثة الطرد لثلاث مباريات لإمساكه هاندانوفيتش من رقبته ولكمه، في حين تم إيقاف الأخير لمباراة واحدة بسبب دوره في العراك.

شارك: