يوفنتوس يتغلب على سامبدوريا ويؤكد صحوته في الكالتشيو

2021-09-26 16:31
بونوتشي يحتفل مع الحارس ماتيا بيرين بعد الفوز على سامبدوريا اليوم الأحد (Getty)
Source
+ الخط -

تغلب يوفنتوس على سامبدوريا 3-2 في مباراة مثيرة اليوم الأحد 26 سبتمبر/أيلول، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وحملت المواجهة نبأ سيئا لليوفي بخروج لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا مصابا قبل أيام من مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال.

ووقّع على ثلاثية أصحاب الأرض كل من باولو ديبالا (10) وليوناردو بونوتشي (43) من ركلة جزاء، ومانويل لوكاتيلي (57). بينما جاء هدفا الضيوف عبر مايا يوشيدا (44) وأنطونيو كاندريفا (83).

وأكد يوفنتوس صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند خمس نقاط في المركز الـ14، وذلك مؤقتا لحين استكمال باقي مباريات الأسبوع السادس من الكالتيشو.

الأرجنتيني باولو ديبالا يغادر الملعب باكيا

خرج الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس باكيا من ملعب مباراة فريقه ضد سامبدوريا، بعد أن عانى من آلام في الدقيقة 22 وطلب تغييره بشكل فوري من مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري.

ولعب (الجوهرة) العام الماضي فقط لـ20 دقيقة بسبب سلسلة من الإصابات، وكان قد أحرز هدفه الثاني في الموسم بعد الأول الذي سجله في شباك أودينيزي. وتأتي إصابة ديبالا قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة تشيلسي، حامل اللقب، في دوري أبطال أوروبا.

شارك: