القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو الإياب بكأس إيطاليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 20:27
دوشان فلاهوفيتش (facebook/Juventus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتسلح لاتسيو بجماهيره الضخمة على ملعب أولمبيكو طامحًا في ريمونتادا أمام يوفنتوس، عندما يواجهه في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بعد مباراة الذهاب التي انتهت بانتصار البيانكونيري 2-0.

والتقى الفريقان في الدوري الإيطالي قبلها وكان الفوز من نصيب كتيبة المدرب إيغور تيدور بنتيجة 1-0، والآن يحتاج النادي العاصمي إلى انتصار بهدفين حتى يتسنى له العودة في النتيجة والطموح لبلوغ المباراة النهائية من الكأس.

يوفنتوس لا يعيش أفضل أيامه، فهناك سلسلة من النتائج السلبية في الجولات الماضية بالدوري، آخرها التعادل في الديربي مع تورينو سلبيًا، ثم التعادل مع أودينيزي بنتيجة 2-2.

كأس العالم 2030 | الافتتاح في المغرب والنهائي في مدريد!

ولعل أن الكأس هي الملاذ الأخير لماسيميليانو أليغري للبقاء في منصبه بعد نهاية الموسم بعد الأداء المتواضع في الدوري الإيطالي والانتقادات التي لا تتوقف ضد المدرب بسبب طريقة لعبه وأفكاره الدفاعية.

في هذا التقرير سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

مسابقة كأس إيطاليا 2024 تُنقل فقط وحصريًا عبر قناة "أبوظبي الرياضية"، ومن المقرر أن تُذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدور نصف النهائي عبر قناة AD Sports Premium 1 المشفرة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2024 بطريقة واحدة، وهي الاشتراك في تطبيق STARZPLAY التابع لقنوات "أبوظبي الرياضية".

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو هو الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 في العاصمة روما بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وتنطلق صافرة مباراة الذهاب في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: