يوسف نياكاتي: جماهير الاتحاد أذهلتني.. وجاهز لهز شباك الأهلي

2021-09-26 18:27
مهاجم الاتحاد يوسف نياكاتي يمتدح جماهير ناديه (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، محترف نادي الاتحاد السعودي، إعجابه الشديد بالحضور القوي للجماهير الاتحادية خلال المباراة الماضية أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفشل الاتحاد في تحقيق الفوز على التعاون أمس الجمعة 24 سبتمبر/أيلول، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكن مع هذا حافظ العميد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

رسالة مهاجم الاتحاد يوسف نياكاتي لجماهير ناديه

وقال يوسف نياكاتي في تصريحاته عبر برنامج "أكشن مع وليد": "رسالتي لجماهير الاتحاد أننا نريد الاستمرار بنفس هذا الدعم، لقد أذهلوني في لقاء التعاون الأخير".

وأكد اللاعب أنه جاهز تمامًا لخوض مباراة الأهلي في ديربي جدة يوم الجمعة المقبل 1 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وأوضح نياكاتي أن مشاركته في ديربي جدة هي قرار فني لمدرب الاتحاد كوزمين كونترا، مشيرا إلى أنه جاهز لهز شباك الراقي في حالة مشاركته، خصوصًا أنه دائمًا محظوظ في مباريات الأهلي.

مهاجم الاتحاد يوسف نياكاتي يهز شباك الأهلي خلال فترة لعبه مع فريقه السابق الوحدة
 

وكان الاتحاد قد تعاقد مع يوسف نياكاتي مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة قادماً من نادي الوحدة السعودي. وأحرز نياكاتي بقميص الوحدة الموسم الماضي 11 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، مفضلا الرحيل عن النادي لكونه هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

ترتيب الدوري السعودي 2022/2021 بعد نهاية الجولة السادسة

  1. الاتحاد 13 نقطة.
  2. الهلال 11 نقطة.
  3. الرائد 11 نقطة.
  4. ضمك 11 نقطة.
  5. الفيحاء 10 نقاط.
  6. النصر 9 نقاط.
  7. الفتح 8 نقاط.
  8. الحزم 8 نقاط.
  9. الفيصلي 8 نقاط.
  10. الشباب 6 نقاط.
  11. الاتفاق 6 نقاط.
  12. الأهلي 5 نقاط.
  13. الباطن 5 نقاط.
  14. الطائي 4 نقاط.
  15. أبها 4 نقاط.
  16. التعاون 3 نقاط.
شارك: