"أسيست" يفصل روبن نيفيز عن رقم مميز برفقة نادي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 22:00
البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر متوسط الميدان روبن نيفيز جودته مع نادي الهلال خلال الموسم الحالي 2023-24، بعد أن حضر اللاعب الدولي البرتغالي للفريق السعودي الصيف الماضي قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

واستطاع لاعب وسط الهلال صناعة 10 أهداف هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي؛ ليقترب كثيرًا من رقم البرازيلي ماتيوس بيريرا، صاحب الـ11 "أسيست" مع النادي العاصمي بالدوري موسم 2021-22.

ووصل روبن نيفيز إلى تمريرته الحاسمة رقم 10 هذا الموسم خلال بطولة دوري روشن السعودي، وهو رقم غير مسبوق في مسيرته الكروية؛ إذ إنه لم يتجاوز صناعة 4 أهداف خلال موسم واحد من قبل.

واستطاع متوسط ميدان الهلال تقديم تمريرات حاسمة هذا الموسم في دوري روشن السعودي، خلال لقاءات فريقه أمام الحزم "مرتين"، والرائد "مرتين"، الوحدة، الاتفاق، الرياض، الشباب، والأخدود "مرتين".

روبن نيفيز.. مسيرة مميزة مع الهلال

انضم روبن نيفيز (27 عامًا) إلى نادي الهلال لمدة 3 أعوام، مقابل 55 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وخلال الموسم الحالي لعب النجم البرتغالي 29 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وتمكن من هز الشباك 7 مرات.

وإجمالاً، دافع عن قميص نادي الهلال في 42 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 7 مرات، وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال روبن نيفيز الطائي الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ويُعد روبن نيفيز -في نظر العديد من خبراء كرة القدم- أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم؛ إذ يمتاز متوسط الميدان الأنيق بمهاراته في التمرير، وبراعته في الركلات الحرة، والرؤية والتمركز الذكي، إضافة إلى قدراته الدفاعية، ويُعد عنصرًا لا غنى عنه في فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ويسعى الهلال خلال الفترة القادمة لحسم تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، والحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيلعب أزرق العاصمة المباراة النهائية أمام غريمه التقليدي النصر، يوم 31 مايو/ أيار الجاري.

ويتصدر الفريق الهلالي جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، علمًا بأن المتصدر تتبقى له مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي صاحب المرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.

شارك: