يوسف البلايلي في الترجي التونسي .. 3 أمور تحسم الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 21:36
أرشيفية - النجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي بقميص الترجي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبحت إمكانية عودة النجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي لاعب أجاكسيو الفرنسي، إلى فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واردة للغاية.

وأكدت مصادر موقع winwin صحة الأخبار المتداولة في بعض الصحف الجزائرية والتونسية، بشأن عودة البلايلي إلى الترجي لخوض تجربة احترافية للمرة الثالثة مع نادي "باب سويقة" بعد أن سبق ودافع عن ألوان الفريق بين عامي 2012 و2014، ثم عاد مرة ثانية بين عامي 2018 و2019.

وأكدت مصادرنا الخاصة أن اللاعب الجزائري والمشرفين على أعماله هُم مَن بادروا باقتراح فكرة العودة إلى الترجي على مجلس إدارة النادي برئاسة حمدي المدب، وأن البلايلي يرغب بشدة في الانتقال إلى الفريق التونسي، في صفقة انتقالٍ حرٍّ بالصيف المقبل، إذ لا تنوي إدارة فريقه الحالي أجاكسيو الفرنسي تجديد عقده، الذي ينتهي في 30 من يونيو/ حزيران المقبل.

ويعيش بلايلي فترة صعبة مع الفريق الذي خسر مكانه رسميًّا بين أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1"، إذ كثرت غياباته ومقاطعته للتدريبات لأسباب مختلفة، وذلك رغم أرقامه التهديفية الجيدة، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة خلال 23 مباراة خاضها خلال الموسم الكروي الحالي.

وأشارت مصادر موقع winwin إلى أنه لا يوجد اتفاق رسمي حتى الآن يؤكد عودة البلايلي إلى الترجي، لكن 3 عوامل قد تُسهّل عملية التوقيع الرسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تتمثل في رغبة اللاعب في العودة بعد فشل تجاربه في فرنسا وصعوبة منحه فرصة جديدة للانضمام إلى أحد الأندية الفرنسية، بالإضافة إلى نجاحاته السابقة مع الفريق، فضلًا عن أنها صفقة مجانية، ولن تكلف الترجي دفع الكثير من الأموال نظير عودته إلى نادي "الدم والذهب".

بلايلي كان أحد أبرز لاعبي الترجي في الموسم الماضية

يُذكر أن البلايلي (31 عامًا)، تُوّج مع الترجي التونسي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، أبرزها التتويج بالدوري التونسي في 4 مناسبات وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019 تحت قيادة المدرب معين شعباني.

شارك: